Search
Close this search box.

إجعلي هذه المنتجات صديقتك الدائمة في السفر

تستعدين للإستمتاع بإجازتك الصيفية؟ إذاً قومي بتوضيب هذه المنتجات التي ستضمن لكِ العناية بمظهرك خلال عطلتك. إبتكرت العلامات التجارية أطقم صغيرة أو منتجات متعددة الأغراض أو حتى منتجات خاصة للسفر. تخلصي من كريم الأساس ذي التغطية الكاملة اليومية وإختاري الكريمات القوية التي تبدو وكأنها بشرة ثانية. لا تحملي لوحة ألوان عملاقة أو لوحات متعددة لظلال العيون، وبدلاً من ذلك اختاري لوحة واحدة بألوان محايدة تمتزج بشكل مثالي مع جميع أزيائك. تجنبي إستخدام أحمر الشفاه غير اللامع الذي يجفف شفتيك في الحرارة، وإستخدمي زيوت الشفاه غير اللزجة وتدوم من الصباح حتى المساء.

لن تساعدك هذه النصائح والحيل البسيطة فقط على تحزيم أخف وزنًا ولكن أيضًا التخطيط  للحصول على إطلالة أكثر جمالاً. ما عليك سوى إختيار هذه المستحضرات ووضعها داخل حقيبة سفركِ.

Tatsha The Dewy

كريم غني يغذي البشرة بترطيب ممتلئ وأرز أرجواني ياباني غني بمضادات الأكسدة للحصول على توهج صحي وندي. مثالي للبشرة الجافة، ولكن يمكن إستخدامه على البشرة المختلطة لأولئك الذين يفضلون ملمسًا أكثر ثراءً. يرطب ويحبس الرطوبة بشكل مكثف، مما يساعد على تجديد السيراميد من أجل إرتداد صحي ولمعان فوري.

Summer Fridays

يعمل مرطب الشفاه المميز من Summer Fridays على ترطيب الشفاه وتغذيتها وإستعادة شبابها وتعزيز إمتلائها وتخفيف علامات تقدم السن الملحوظة مع كل إستخدام، كما يحافظ على رطوبتها في الليل والنهار.

Anastasia Beverly Hills

عبارة عن Palette أحمر خدود تتكون من ثلاث ألوان رقيقة بألوان وردية مبهجة، بتركيبة عالية الصبغة تنساب بكل سهولة على الوجنتين لتمنحك مظهرا فاتنا و تمنح وجنتيك تورداً طبيعياً، تمتاز بحجمها الصغير و الذي يسمح لك بحملها معك في حقيبة يدك.

بودرة Hourglass

صُممت لتثبيت المكياج والحصول على إطلالة طبيعية خالية من العيوب بفضل تركيبتها خفيفة الوزن فائقة النعومة التي صممتها ماركة Hourglass بجزيئات عاكسة للضوء لإخفاء عيوب البشرة وتقليص المسام وإخفاء الخطوط الرفيعة والتجاعيد لإطلالة مثالية ناعمة. يمكن إستخدام تركيبتها الشفافة على جميع ألوان البشرة لتنعمي بإطلالة طبيعية لا مثيل لها.

منظّف البشرة من Glo

يغلف منظف Glo Skin Beauty Hydra-Bright AHA البشرة برغوة لطيفة، ويعمل على تغذيتها بالترطيب وإظهار توهج أكثر إشراقًا. تركيبة الجل تتحول إلى رغوة فاخرة، وهي مشبعة بخصائص التقشير لإزالة الأوساخ والتراكمات والشوائب من سطح الجلد. هو غني بحمض اللاكتيك وزيت بذور المورينغا، يعمل المنظف المنعش على تغذية حاجز البشرة الطبيعي كما يساعد على تحسين الملمس للحصول على نتيجة أكثر نعومة ونضارة.

شامبو  Dr Barbara Sturm

يعمل الشامبو المضاد لتساقط الشعر Anti-Hair Fall Shampoo بتوقيع Dr. Barbara Sturm على تقوية الشعر المعالج كيميائياً وتعزيز نموه الصحي. تعمل مستخلصات الكاميليا واللارك على تغذية البصيلات، بينما تساعد براعم عباد الشمس والتارا على حماية فروة الرأس من الحرارة والتلوث والإجهاد الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية.  إستخدميه أثناء السفر مع سيروم فروة الرأس المقاوم لتساقط الشعر Anti-Hair Fall Scalp Serum الخاص بالعلامة للحصول على أفضل النتائج.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
51996