Search
Close this search box.

خمس نجمات يتميّزن بألوان عيون متباينة، تعرفي عليهنّ !

أن تمتلكي ألوان عيون متباينة، حالة غريبة وجميلة ونادرة جداً، أقل من 10 % من الأشخاص في العالم لديهم هذه الحالة وتنقسم لثلاثة أنواع مختلفة، الأولى هي تغاير اللون بالكامل، يكون فيها كل قزحية بلون والثانية هي تغاير اللون الجزئي، يكون جزء من القزحية مميزاً بلون مختلف أما الحالة الثالثة هي تغاير اللون المركزي، تكون الحلقة الداخلية للقزحية بلون مختلف كلياً عن الحلقة الخارجية. يُطلق على هذه الحالة اسم   Heterochromia، فتعرفي على  خمس نجمات يتميّزن بألوان عيون متباينة .

Demy Moore

 تتميّز Demy Moore  بجمالها الأخاذ وبتغيّر لون كلي لعينيها. رغم ذلك من الصعب ملاحظة لون عينيها لكن إذا دققت النظر سترين إحدى عينيها خضراء والأخرى عسلية اللون.

Mila Kunis

إكتسبت ميلا تباين لون العينين هذا بعد إصابة في إحدى عينيها عندما كانت طفلة صغيرة وجعلها تفقد الرؤية فيها آنذاك.

لدى ميلا نظرة مارلين مونرو الساحرة، هل لاحظت مسبقاً أن عينها اليسرى خضراء واليمنى بنية.

Alice Eve

يظهر جمال Alice Eve  عندما تلاحظين عينيها الحالمتين، فإحداهما زرقاء والأخرى خضراء، صرّحت أليس مرة أنها واعدت صديقها لمدة تسعة أشهر قبل أن يلاحظ عينيها مختلفتا اللون.

Mandatory Credit: Photo by Broadimage/REX/Shutterstock (9883915bu) Alice Eve Bafta TV Tea Party, Arrivals, Los Angeles, USA – 15 Sep 2018 BAFTA Los Angeles + BBC America TV Tea Party

Kate Bosworth

 تُعتبر Kate Bosworth، من أبرز النجمات اللواتي يملكن عيون متباينة فهي تملك عينين باللون الأزرق، يتخلل إحداها اللون العسلي. ولكن مع الأسف، طلب العديد من المخرجين منها أن تضع عدسات ملونة أثناء التصوير.

Olivia Wilde

تملك Olivia Wilde عينين ساحرتين للغاية بفضل تغاير اللون المركزي، فالحلقة الخارجية للقزحية أغمق بكثير من الداخلية، ما يعطيها تفرداً وجاذبية لا مثيل لها.

Jane Seymour

وُلدت Jane Seymour بعين خضراء وأخرى بنية، وكانت تبهر الناس بعينيها الساحرتين منذ أن كانت مجرد طفلة صغيرة ولا تزال حتى الآن.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51985