Search
Close this search box.

الظهور الأول لملابس Pharrell Williams الرجالية في عرض Louis Vuitton ربيع وصيف 2024

كان الأسبوع الماضي أول ظهور لـ Pharrell Williams مع Louis Vuitton  كمدير إبداعي لقسم الملابس الرجالية، والذي تم الإعلان عنه في وقت مبكر من هذا العام وقوبل بالإحتفالات والمناقشات.

على خطى Virgil Abloh، وضعت Louis Vuitton رهانًا كبيرًا على Pharrell ، المنتج وكاتب الأغاني الحائز على جوائز، لتولي دفة القيادة. يُعد Pharrell Williams، صاحب الرؤية ورمزًا ثقافيًا عالميًا معروفًا بكسر الحدود مع العوالم المختلفة التي يستكشفها، ويشارك قيم العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة المتمثلة في الإبتكار والروح الريادية.

تم تعيين عرض # LVMenSS24 في Post Neuf التاريخي في باريس. تم تزيين الجسر بزخرفة Damier الأيقونية، والتي تحولت إلى منارة لتراث العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة.

تم تكريم جميع الإتاوات من صناعة الترفيه والأزياء والموسيقى مع وجودهم لتقديم الدعم لـ  Pharrell من Jay-Z ، و Lebron James، و Rihanna، و A $ AP Rocky، و Zendaya ، و Kim Kardashian ، والرئيس التنفيذي لشركة Tiffany & Co البالغ من العمر 30 عامًا، Alexander Arnault ، هناك أسماء كافية لإنشاء أغنية راب جديدة.

أبقى Pharrell الأمر حقيقيًا وظل وفيا لرموز التصميم والجماليات التي إشتهر بها. بالنسبة لربيع وصيف 2024، أرسل مظهرًا مستوحى من NFT يعرض زخارف رقمية، ويعيد تنشيط شعار الدار الفرنسية. كانت هناك أيضًا مظاهر مذهلة على المدرج من PushaT و A $ AP Ferg و Stefano Pilati.

من أجل خاتمة رائعة، أنهى Jay-Z مع Pharrell الليلة التي لا تُنسى بأداء ديناميكي لـ “Frontin” و “Onto The Next One”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51981