Search
Close this search box.

5 وجهات سياحية لقضاء عطلة عيد  الأضحى

تبحثين عن وجهة سياحية للإستمتاع بعطلة عيد الأضحى؟ الخيارات كثيرة، لكن إذا كنت مقيمة في الإمارات العربية المتحدة، سنقترح عليكِ خمس وجها ت سياسحة يمكنك ِ زيارتها خلال عطلة العيد، وستقضين فيها وقتاً ممتعًا.

عيد الأضحى في الاردن

تعتبر الأردن وجهة سياحيّة عربيّة بإمتيازلأنها تمتلك مقوّمات كثيرة تجعل منها خياراً للسفر في عيد الاضحى، خصوصاً أنّها تحتوي على الكثير من المواقع الأثرية النادرة والأماكن الفريدة من نوعها. لا يُمكنك زيارة الاردن من دون قضاء بعض الوقت في معالمها السياحية الأبرز مثل مدينة جرش، البتراء، المدرج الروماني والبحر الميت وهو واحد من أعاجيب الطبيعة الفريدة.

أجواء بحرية وصيفية في تونس

تشكّل تونس ملاذاً ممتازاً لقضاء إجازة عيد الأضحى هذا العام، كونها تشتهر بمناطقها الغنية بالثقافة والتاريخ إلى جانب المناظر الطبيعيّة الخلّابة. لأجواء بحريّة وصيفيّة، بإمكانك قضاء العطلة في مدينة سيدي بو سعيد في شمال شرق تونس، الشبيهة بجزيرة سانتوريني اليونانية. بينما إذا كنتِ من عاشقات الثقافة، الإرث والتاريخ فبإمكانك التوجّه إلى قرطاج، الصحراء التونسيّة أو غيرها من المناطق السياحيّة.

العيد في العلا

تستضيف العلا السعودية مجموعة من الفعاليات الترفيهية والتجارب السياحية المجانية في مناطق متنوعة للإحتفال مع الأهالي والزوّار بمناسبة عيد الأضحى المبارك. قومي بزيارة البلدة القديمة، ديمومة، حديقة العزيزية وشاركي فرحة العيد مع العائلة والأصدقاء بين أجمل المناظر الطبيعية والمعالم التراثية. عروض موسيقية مباشرة، رسم الحنّة، ألعاب الطاولة التقليدية، العروض الترفيهية التفاعلية، هدايا العيد وغيرها الكثير بإنتظاركِ.

جزر اليونان الخلابة

تضمّ اليونان المئات من المواقع الأثرية، التاريخية والسياحيّة على جزرها الـ 169 المأهولة، الأمر الذي يجعلها وجهة مميّزة لقضاء إجازة عيد الاضحى. تتغنّى بشواطئها النظيفة، مناظرها الطبيعية والجبليّة، ووديانها المنتشرة على طول البر الرئيسي اليوناني. بإمكانكِ قضاء إجازة عيد الأضحى على جزيرة ميكونوس، سانتوريني الرومانسية، رودس، كورفو أو غيرها من جزر اليونان الشهيرة والغنية بعوالمها الثقافيّة، التاريخيّة والأجواء المفعمة بالحياة.

المالديف

إجعلي  من عيد الأضحى هذا ذكرى لا تُنسى أبدًا، وذلك في الملاذ الفاخر والأكثر تميزًا ورفاهية في جزر المالديف. ستحظين بتجربة ممتعة خلال عيد الأضحى المبارك في فيلا خاصة. حيث يمكنك الإستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المائية المثيرة، مثل التزلج على الماء والتزلج على الألواح. كما يمكنكِ الإستمتاع بتجربة أكثر راحةً وهدوءاً عن طريق الإبحار إلى جزيرة معزولة على متن القارب المالديفي التقليدي (Batheli) وتناول غداء فاخر على الشاطئ، أو مشاهدة الدلافين وهم يسبحون بجوار القارب خلال رحلة بحرية ساحرة عند غروب الشمس.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
51972