Search
Close this search box.

عطلتك الصيفية سترتقي مع هذه العلامات الإماراتية المميزة

نظرًا لأن الكثير منا يستعد بشغف للسفر هذا الصيف، فلماذا لا تحملين معك لمسة من الوطن معك أينما ذهبت؟ مع وضع ذلك في الاعتبار، قمنا برعاية مجموعة مختارة من العلامات التجارية للأزياء التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها والتي تستحق مكانًا في حقيبتك، أينما تأخذك عطلتك القادمة.

Bambah

مستوحاة من التصاميم القديمة، ترسم Bambah  صورة نابضة بالحياة بتصاميمها الملونة، والمطبوعات الجريئة، والفساتين الأنثوية. صُممت مجموعة Resort 2023 مع وضع المسافر العالمي في الإعتبار، وهي تدعوك إلى الإنغماس في القفطان اللامع والأزياء الأنيقة المزينة بخطوط جريئة وفساتين طويلة مطبوعة أنيقة وإكسسوارات الشاطئ المتوافقة. تخيل الاستلقاء على متن يخت في سان تروبيه أو استكشاف شوارع ميكونوس المتعرجة أثناء ارتداء هذه القطع المميزة.

Bouguessa

إشتهرت المصممة الإماراتية فايزة بوقيسة بتصميماتها الأنيقة وضرورياتها المتواضعة، وقد كشفت عن جانب مرح للعلامة التجارية من خلال مجموعة Bouguessa لربيع وصيف 2023 ، والتي تضم مجموعة مختارة من الأشياء الضرورية لقضاء الإجازة. من فساتين القميص المخططة الملونة إلى القفاطين الرشيقة والإكسسوارات المستوحاة من الشاطئ ، هذه العلامة التجارية هي رفيقك النهائي لمغامرة ساحلية.

Hashimi

أسست فاطمة الهاشمي علامة الهاشمي التي تتخذ من دبي مقراً لها، وتضع لمسة عصرية على التصاميم التقليدية المتواضعة. تتميز مجموعة ربيع / صيف 2023 بمجموعة من القفاطين الحريرية المزينة بزخارف رائعة إلى جانب أطقم من قطعتين وملابس أنيقة بألوان ترابية غنية. ستكون هذه المجموعة الرفيق المثالي لقضاء أمسية في مدينتك المفضلة.

Kaleidoscope by Mimi

Kaleidoscope by Mimi هي علامة أزياء أخلاقية مقرها في الإمارات العربية المتحدة وتشتهر بدمجها النابض بالحياة بين اللون والنمط والملمس. كعلامة تجارية، فهي تدعم الوعي الاجتماعي بنشاط من خلال صياغة الملابس للنساء من جميع الأحجام. يشيد كل تصميم بفنون النسيج العريقة، مع ضمان الراحة في الوقت نفسه للإرتداء اليومي. Kaleidoscope من Mimi تتجاوز معايير الموضة العادية. إنها تجسد جمالية بوهيمية عالمية، وتجلب التفاؤل الصيفي للحياة من خلال صورها الظلية المتدفقة وأسلوبها الخالي من الهموم.

Second Summer

وُلدت Second Summer في دبي، وهي تتبنى رؤية تتمثل في تصميم خزانة الملابس الخالدة الممزوجة بجماليات أنيقة. تتميز مجموعة “Summer of Love” الجديدة بفساتين من الكتان بنسبة 100٪ وأجزاء منفصلة مزينة بطبعات آسرة تجسد جوهر الصيف. مع ملابس السباحة الأنيقة وقطع العطلات الأساسية، هذه المجموعة هي الخيار الأمثل لقضاء عطلة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51958

مجلة ليالينا