Search
Close this search box.

 إعتمدي هذه المستحضرات للحصول على مكياج زفاف الشيخة مهرة

لا يمكننا أن ننسى الإطلالة الراقية والملكية للشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم يوم زفافها.  فإذا أحببتٍ مكياجها، نقدم لك نصائح تطبيقه بسهولة كي تتألقي يوم زفافك.

إعتمدت العروس الشيخة مهرة المكياج الحيادي متوسط القوة بظلال الأعين الترابية والبرونزية الخفيفة مع ماسكارا بظلال سوداء قوية عززت من قوة جمال الماكياج الذي إتسم بين القوة والخفة. وهي تشتهر بأسلوبها الخالي من العيوب ومهاراتها الساحرة، لتختار مظهر ملكي مناسب للاميرة.

تفاصيل المكياج بخطوات بسيطة:

كان مكياج الشيخة مهرة منعشًا وغير لامع ومناسباً لفستان زفافها تمامًا.

القاعدة: إختاري كريم أساس من Dior الذي يمنح بشرتك عناية فائقة للغاية، كما أنه يعمل على تغطية جميع عيوب البشرة، إضافة إلى أنه يوفر هذه التغطية الكاملة على مدار 24 ساعة مع أقصى قدر من التحكم في البشرة وإضفاء لمسة نهائية طبيعية غير لامعة للحصول على نتائج مبهرة. قومي بتثبيته بواسطة كونسيلر من  Armani ، لإبراز محيط الوجه بشكل ناعم.

العيون: إختاري Palette ظلال العيون من PAT MCGRATH LABS لإبراز أكثر ملامح الوجه الحالم  والحفاظ على مكياج عيون بشكل إستراتيجي كنقطة محورية. مع حواف بنية وسوداء دخانية وصبغة لامعة لؤلؤية على وسط الجفن، إحصلي على ظلال عيون عبارة عن مزيج من الألوان المتناقضة. إعتمدي ماسكارا من Rare Beauty للحصول على رموش طويلة ممتلئة ورموش كحل وخط مائي يتخلل مكياج عيونك.

الشفاه: إختارت الشيخة مهرة لونًا خافتًا على الشفاه، وكان لونها الخفيف من اللون الوردي الخوخي. لقد وازن مكياج عيونها وكان ملائما مع مكياج الوجه. كما إختارت أحمر شفاه من ANASTASIA BEVERLY HILLS.

الخدين: قامت الشيخة مهرة بتضخيم عظام وجنتيها بإستخدام أحمر خدود بلون الطين وبلون برونزي متناسق لإكمال المظهر. هنا يمكنك إعتماد بلاشر من BENEFIT COSMETICS.

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51943