Search
Close this search box.

من هو معجب Kim Kardashian الجديد؟

تكشف عارضة الازياء  Hailey Beiberمن خلال برنامجها على قناة  Youtube

“Who’s in My Bathroom”، العديد من أسرار ضيوفها المشاهير.

 ومؤخراً إستضافت Hailey نجمة تلفزيون الواقع  Kim Kardashian التي تحدّثت بكل صراحة  وأجابت على عديد من الأسئلة.  تابع الجمهور حديثاً عفوياً مع  Kardashian، وتحدثت النجمتان في هذه الجلسة عن صداقتهما وقوة علاقتهما وكيفية دعمهما لبعضهما البعض. كانت مقابلة لطيفة، حيث قالت Hailey لصديقتها Kim  بأنها كانت أول شخص لجأت إليه للحصول على نصائح حول بدء شركتها، وجاء في حديثها “أتذكر، في بداية الأمر، كنتِ أنتِ الشخص الأول الذي إتصلت به للحصول على النصيحة وقلت لك يومها (مرحبًا أنا حقًا لا أريد إزعاجك، لكن هذه هي فكرتي وهذا ما أريد أن أفعل. ماذا ستقولين لي ؟ كيف سأبدأ ؟ )، لأنني أردت حقًا القيام بذلك من الألف إلى الياء”. ثم أكملت حديثها “وأتذكر أنك قدمت لي الكثير من النصائح الجيدة من حيث الإعجاب والدعم، “من جهتها ردّت على صديقتها بمزيد من كلمات التشجيع. ونصحتها أيضاً بقولها : “عندما تبدأين شركة لأول مرة، لن يقوم أحد بفعل ذلك بطريقة أفضل منك، عليك أن تعرفي ذلك وتشعري بالثقة بنفسك دائم “.

إلا أن اللافت كان السؤال الذي طرحته  Hailey  على kim  حين سألتها عن هوية الرجل المشهور الذي تشعر بالإعجاب تجاهه ، لتجيب الأخيرة أنه سراً تتمنى الإفصاح عنه يوما ماً. وعلى ما يبدو أن  Kim معجبة بزميل لها وهو مشهور، لكنها لن تفصح عن مشاعرها في الوقت الحالي.

ومن زواجها البارز وطلاقها اللاحق مع مغني الراب الأمريكي  Kanye West إلى ماضيها مع الممثل الكوميدي ومغني الراب Pete Davidson ، حظيت مغامرات Kim Kardashian الرومانسية بإهتمام واسع. حتى أنها عبرت خلال الفيديو عن تقديرها الجديد للخصوصية، وإمتنعت عن الإدلاء بأي تصريحات رسمية .

وكان لافتاً  أيضاً في المقابلة عودة  Kimلإرتداء أزياء من علامة   Balenciagaمجددًا. وعلى ما يبدو أن موقفها قد تغيّر نهائيًا ، خاصة وأنها ظهرت بإعلان خاص بالبراند المذكور مؤخراً،  بالرغم من أنها كانت قد وعدت جماهيرها بأنها سوف تتخذ قراراً حاسماً بعد ذلك التصرف البشع وغير مسؤول من Balenciaga على خلفية الحملة الإعلانية التي استعانت فيها الشركة بالأطفال للترويج لمنتجات تسيء لهم ولأعمارهم في أواخر العام الماضي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51935