Search
Close this search box.

لا تحتاجي إنتظار التأشيرة لزيارة هذه الدول في عيد الأضحى

أحياناً، تتطلب بعض جوازات السفر تأشيرات محددة، إجراءات عديدة. بالنسبة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، هناك العديد من الوجهات التي لا تحتاج إلى تأشيرة أو لديها خيار التأشيرة عند الوصول. إذا كنت تبحثين عن ملاذ لقضاء عطلة عيد الأضحى دون أي جهد إضافي للحصول على تأشيرة، فإليكِ هذه الإقتراحات.

Georgia

يمكن لجميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين لديهم تأشيرة صالحة السفر إلى الدولة والحصول على تأشيرة عند الوصول إلى جورجيا. يمكن لحاملي دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى السفر بدون تأشيرة لمدة 90 يومًا والحصول على ختم دخول عند الوصول. من ضوء الليل في Tblisi إلى الجبال المذهلة، هناك قائمة طويلة من الأنشطة التي لا نهاية لها للقيام بها خلال زيارتك.

Armenia

إنطلاقاً من تاريخها الغني وهندسة معمارية قديمة خلابة، أضيفي أرمينيا إلى قائمة الدول التي ترغبين زيارتها. يمكن لجميع المواطنين الهنود واللبنانيين والأردنيين وجنوب إفريقيا الذين يحملون تأشيرة إقامة سارية المفعول في الإمارات العربية المتحدة الحصول على تأشيرة زيارة عند الوصول بسبب العلاقات الإيجابية بين الإمارات العربية المتحدة وأرمينيا التي تؤدي إلى برنامج خاص للإعفاء من التأشيرة. تبلغ تكلفة التأشيرة حوالي 20 درهمًا ويمكن الاطلاع على التفاصيل المتعلقة بالمتطلبات الإضافية عبر الإنترنت.

اليابان

إذا كانت اليابان مدرجة في قائمة السفر الخاصة بك هذا العام، فإن عملية الزيارة أصبحت الآن أسهل بكثير مع أحدث قوانين التأشيرات الإلكترونية. أنشأت وزارة الخارجية اليابانية نظامًا جديدًا لتأشيرات السياحة عبر الإنترنت. يتعين على جميع المقيمين تقديم طلب قبل أكثر من سبعة أيام من رحلتهم. كل ما عليكِ هو التقديم عبر موقع Japan eVISA المخصص، حيث سيتم إرسال تأشيرة تأكيد رقمية. في قسم الهجرة، سيحتاج الزوار ببساطة إلى تسجيل الدخول إلى الموقع وإظهار التأشيرة عند الدخول. يسمح النظام الجديد للمقيمين في البلدان المسموح بها بالتقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية عبر الإنترنت والتي ستمنح التأشيرات الإلكترونية لمدة تصل إلى 90 يومًا في اليابان.

Maldives

لقضاء عطلة رومنسية سريعة، يتم منح تأشيرة سياحية لجميع الجنسيات التي تزور المالديف. تتطلب رحلتكِ مثل حجز الفندق أو مكان إقامة مدفوع مسبقًا، وأموال كافية خلال فترة الإقامة، وتذاكر مؤكدة للعودة إلى وطنكِ أو بلد إقامتكِ، وإستمارة إقرار المسافر التي يجب ملؤها وتقديمها من قبل جميع الركاب المسافرين من وإلى جزر المالديف خلال 96 ساعة من السفر. سيتم منح تأشيرة لمدة أقصاها 30 يومًا عند وصول السياح.

Indonesia

مع المزيج المثالي من الثقافة والطبيعة ومأكولات الطهي وإتقان التصميم، يجب أن تكون أندونيسيا على قائمة الوجهات التي تريدين السفر إليها. فمدينة بالي مفتوحة الآن للسياح بعد الوباء، حيث تقدم هذه الدولة، التي لا تُقاوم، تأشيرة زيارة عند الوصول لمدة 30 يومًا، والتي يمكن تمديدها بسهولة لمدة 30 يومًا أخرى في أي مكتب تأشيرات في البلاد. عند الوصول إلى إندونيسيا، هناك نقطة تفتيش متاحة للتأشيرة بسعر 35 دولارًا (128 درهمًا).

Sri lanka

يمكن لجميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الحصول على تأشيرة إلكترونية بسرعة، من خلال التقدم بطلب للحصول على التأشيرة عبر الإنترنت من خلال تصريح السفر الإلكتروني (ETA) الذي يقتصر مبدئيًا على 30 يومًا من تاريخ الوصول ويمتد لمدة تصل إلى ستة أشهر. يطلب من جميع المتقدمين جواز سفر إلزامي ليكون ساري المفعول لمدة ستة أشهر من تاريخ الوصول. من المهم التحقق من قائمة البلدان المؤهلة لـ Sri Lanka ETA قبل التقديم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
51911