Search
Close this search box.

Brunello Cucinelli تزيح الستار عن أوّل عطرَين يحملان توقيعها

أزاحت دار Brunello Cucinelli الستار عن مستحضرَين جديدَين أبصرا النور في مقرّها الجميل في بلدة سولوميو الإيطالية وهما عطر برونيللو كوتشينيللي” النسائي وعطر “برونيللو كوتشينيللي” الرجالي، وذلك خلال عرض حضره حشد من الإعلاميّين والخبراء في المجال في متحف “ليوناردو دا فينشي” الوطني للعلوم والتكنولوجيا في ميلانو.

أتى هذان العطران ثمرة التعاون مع شركة EuroItalia الإيطالية العريقة التي لمعاسمها حول العالم منذ عام 1978 في مجال إنتاج وتوزيع العطور الفاخرة، ويعكس كل عطر، على طريقته وبخصائصه المميّزة، ثقافة الجمال والقيم الحرفية التي تدعمها دار برونيللو كوتشينيللي” منذ سنوات عديدة، بالتناغم التامّ مع الطبيعة ومع قيم الاستدامة البشرية.

يستمدّ العطران الوحي من إقليم أومبريا الإيطالي الجميل، مثل التلال المدروزة بأشجار السرو الشامخة، وتاريخ قرى الإقليم الصغيرة، والفنّ العائد إلى القرون الوسطى، والروحانيات، والمثل العليا.

تحت شعار البساطة الغنيّة، تعاون Brunello Cucinelli والعطّارة دافني بوغي Daphné Bugey لابتكار عطر نسائي تطغى عليه نفحات الكستناء الحلوة والحوامض (برجموت، مندرين، وزهر البرتقال)، والفلفل الوردي والأخشاب النبيلة، وغيرها. أمّا العطر الرجالي فيحمل توقيع العطّار الفرنسي الفنّان أوليفييه كريسب Olivier Cresp، وينبض بنفحات السرو المتناغمة مع العرعر الحاد وعشبة الملائكة والفلفل الأسود والقصعين والزنجبيل.

وما الدقّة في تصنيع هذين العطرَين سوى تعبير جديد عن فكرة أسلوب الحياة والفخامة بحسب دار الأزياء العريقة في سولوميو. ويأتي كل هذا ثمرة التعاون الطويل الأمد مع عائلة سغاريبولدي، التي يجمعها بعائلة كوتشينيللي رابط قوي، أتاح للعلامتَين تخصيص الكثير من الوقت للتركيز على التفاصيل والمواد وكان من البديهي أن تلتقيا على اختيار الجودة العالية وفقًا لفخر الصناعة الإيطالية.

بهذه المناسبة، قال برونيللو كوتشينيللي: “يُسرّني ويُسعدني أن أعلن عن هذا المشروع الجديد، الذي يضيف عطرَين، نسائي ورجالي، إلى محفظة دارنا للأزياء الأنيقة”. ويتابع قائلًا: “قبل سنوات، وبعدما فارق أحد أعزّ أصدقائي الحياة، وكان يعمل في مجال إنتاج الخلاصات العطرية، راودني حلم ابتكار منتج جديد أهديه لروحه الطيّبة. وها أنا اليوم أحقّق هذا الحلم، بعد مرور كل هذه السنوات. في الواقع، هذه الفترة الطويلة، التي أعتبرها قيمة بحدّ ذاتها، ألهمتني للقيام بهذه الخطوة. فمنذُ زمن طويل والعطور تُبهر النساء والرجال وترافقهم طوال حياتهم، من الشرق وتاريخه القديم إلى الغرب وتاريخه المعاصر. أُشبّه العطر، إذا استُخدم باعتدال، بلمسة ملؤها الحبّ: فهو، إلى جانب الثقة، يتيح لصاحبه رؤية العالم بالألوان”.

بهذه المناسبة، قال جوفاني سغاريبولدي: “تتشارك شركة EuroItaliaمعداربرونيللو كوتشينيللي إصرارها على التميّز والجودة والتفاصيل والابتكار والإبداع. بفضل إلمامنا بالسوق والتكنولوجيا المتطوّرة المستخدمة في مجالنا، نجحنا في ترجمة أزياء برونيللو كوتشينيللي وتصاميمها في هذه التوليفات العطرية الفاخرة”.

HyperFocal: 0

تأسّست دار Brunello Cucinelli للأزياء الإيطالية والسلع الفاخرة عام 1978 على يد المصمّم ورجل الأعمال الذي تحمل اسمه، وهي مدرجة في البورصة الإيطالية للتداول بالأسهم والسندات. تنبع جذور الدار منذ بداياتها من قرية سولوميو التي تعود إلى القرون الوسطى، وتُشكّل مثالًا يُحتذى به لفكرة الرأسمال البشري القادر على تحقيق النمو الدائم والمتين انطلاقًا من فلسفة محورها الوئام مع الطبيعة والالتزام بمبادئ الاستدامة البشرية. تختصّ العلامة بتصميم الأزياء من الكشمير، وتُعتَبر من بين العلامات التجارية الأكثر حصرية في مجال الأزياء الجاهزة الراقية، حتّى بات اسمها مرادفًا للأزياء الفاخرة اليومية. ولأنّها تجمع بين الأسلوب الحديث والحرف اليدوية، وبين الاناقة والإبداع، وبين الشغف والقيم الإنسانية، تُجسّد “برونيللو كوتشينيللي” قمّة الذوق الإيطالي الرفيع وتدلّ على المهارة العالية والقيم الحرفية التي تشتهر بها السلع الإيطالية (وتحديدًا في إقليم أومبريا)، والتي تجمع بأبهى حلّة مع الابتكار والصيحات المعاصرة. تعتمد الشركة خطّة نمو سليمة ومتوازنة ومستدامة، انطلاقًا من هدفها الرئيسي بتحقيق الأرباح من دون المساومة على أخلاقيات العمل والوئام مع الطبيعة، مع الاحترام الكامل للكرامة المعنوية والاقتصادية لموظّفي الشركة الذي يفوق عددهم 2300 موظّف ولكل شريك تتعاون معه الدار.

يُعتَبر اسم شركة EuroItalia مرادفًا للصناعة الإيطالية المميّزة وقد لمع اسمها حول العالم منذ عام 1978 في مجال إنتاج وتوزيع أرقى العطور ومستحضرات التجميل للعلامات التجارية التي تنضوي تحت رايتها وتلك التي تملك رخصة لتوزيعها. وبفضل رؤية الشركة على المدى الطويل وجودة المنتجات التي تحمل توقيع علاماتها التجارية، رسّخت نفسها كإحدى الشركات الرائدة في عالم الجمال، وهذا إنجاز يكافئ السعي اليومي والدائم نحو الكمال. وانطلاقًا من مبدأ احترام البيئة والإنسان، تلتزم EuroItalia باتّباع مبادئ الاستدامة الاقتصادية والبيئية. كما تسعى الشركة إلى تعزيز قيمة كل علامة تجارية تابعة لها، من خلال ابتكار سلع ومستحضرات تواكب العصر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51903