Search
Close this search box.

إعتمدي هذا الصيف أجمل مستحضرات Les Beiges من Chanel

إبتكرت Chanel Beauty منتجاتها ليس فقط لتحقيق نتائج مذهلة على صعيد مستحضرات التجميل ولكن لتسّهل على النساء حياتهنّ أثناء التنقل. تجسّد مجموعة المكياج “Les Beiges” الجديدة هذا المفهوم بأحجام أصغر مثالية للتخزين في حقيبة السفر أو حقيبة اليد أو حتى الجيب. صُمّمت “Les Beiges Summer To Go” من Chanel Beauty ليس فقط لإضفاء مظهر منعش مشمس، ولكن أيضًا للسماح بلمسات جديدة في أي مكان وفي أي وقت. ولكي تكتمل مفاعيل مظهر الإشراقة الصحية في الهواء الطلق التي تتسم بها هذه المجموعة، إعتمدي أفضل مستحضرات Les Beiges من Chanel.

CHANEL LES BEIGES Bronzing Cream

Chanel Bronzer مستحضر جل كريمي لإسمرار البشرة، يضفي إشراقة صحية ويحمي البشرة من التعرّض للشمس. يتميز مستحضر الجل الكريمي لإسمرار البشرة بخفته وسهولة مزجه، كما يمنح البشرة نعومة. بفضل حجم العبوة الكبير، يسهّل أخذ كمية مناسبة من المستحضر بسهولة بفرشاة، ثم تطبيقها ببساطة.

CHANEL Les Beiges Eau de blush-water-fresh blush

حصلت Chanel على براءة إختراع Eau de blush الذي يتكون من 75٪ ماء ومُشبع بقطرات صغيرة من الصباغ مثل كريم الأساس. لمسة نهائية شبه شفافة وجيدة التهوية ومنعشة بقوام يذوب عند ملامسته للجلد. إنه المنتج المثالي لمكياج خفيف مع تأثير البشرة المكشوفة هو. متوفر بستة درجات، من الخوخ الفاتح للبشرة الفاتحة إلى البرونزي للون البشرة الداكنة.

CHANEL Les Beiges Touche de Teint

تركيبة خفيفة تعتمد على الماء الممتلئء بأصباغ في قطرات صغيرة. إنه مثالي إذا كنت تبحثين عن بشرة طبيعية ومنتعشة. يحتوي هذا المستحضر على 3 أضعاف لتغطية أكبر. يناسب جميع أنواع البشرة بفضل تركيبته الغنية بخلاصة التمر الهندي والمرطبة لخصائصه المرطب، كما أنه متوفر بعشرة ألوان.

Stick Belle Mine Naturelle

يتلاءم قلم الإشراقة الصحية الطبيعية Stick Belle Mine تماماً مع كل الألوان الخاصة بمجموعة Les Beiges، مانحاً الماكياج تأثيراً جديداً. ويساعد أحمر الخدود هذا، الذي يعد هجيناً بملمسه النضر والمخملي، في تعزيز الإشراقة الصحية الطبيعية بلمسة من اللون على الخدين. ولا حاجة إلى فرشاة لوضعه، بل يكفي تمرير القلم العريض برقة فوق الخدين، ومن ثم تمديد المادة الناعمة والخفيفة بأطراف الأصابع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51880