Search
Close this search box.

أجمل 5 العطور لتتألقي بها هذا العيد.. لا تفوتيها!

لا تقتصر إطلالات العيد على الأزياء وإختيار تسريحات شعر ومكياج، بل للعطور حصة كبيرة للإحتفال بعيد الأضحى . لذلك نقدّم لك أفضل 5 عطور يجب أن تجربيها هذا العيد.

Louis Vuitton Fleur Du Désert

أطلقت علامة Louis Vuitton عطر Fleur du Désert بعد مجموعة عطور وهي: Ombre Nomade ، Les Sables Roses ،Nuit de Feu وPur Oud. و قام Jacques Cavallier-Belletrud بتكريم 3 أزهار شرق أوسطية أصلية أصبحت على مر القرون رمزاً للعطور في جميع أنحاء العالم وهي: الياسمين، زهر البرتقال، والورد، من أجل صنع هذا العطر الجديد. . يتكوّن العطر من الياسمين وزهر البرتقال والورد التي أصبحت رموزاً للعطور الغربية. يقدّم Louis Vuitton مع العطور في هذه المجموعة المستوحاة من الشرق الأوسط لوحة من الألوان السوداء النابضة بالحياة التي تجسد ألوان الصحراء والفروق الدقيقة المتعددة في أسرارها. صُنعت زجاجة العطر الأيقونية من الزجاج الثمين الذي يظهر باللون الأسود للوهلة الأولى، وتكشف عن طبقة عميقة وكثيفة عندما يلمسها الضوء. يكشف Fleur du Désert عن إنعكاسات وردية تستحضر اللون الفخم لزهرة متفتحة حديثاً.

Tom Ford Ombré Leather

عطر مميز للنساء والرجال برائحة الجلد تم إصدارة 2018. تتكون تركيبته العطرية من الهيل و الجلد و الفل والعنبر والباتشولي. عطر أنيق مناسب للمناسبات الخاصة. يدمج جلد الأزهار والتوابل، ويستحضر الهواء الساكن والمساحات المفتوحة والمناظر الطبيعية ذات الطبقات في الجنوب الغربي الأمريكي. عطر ساحر يمزج بين مكونات الفاكهة والأزهار والتوابل مع نوتات جلدية، مقدّمة العطر تنتعش بالهال ذو الراتينج الحلو والفاكهة العطرية، أما قلب العطر فينبض برائحة الجلد ويزخر بالباتشولي الترابي معزز بواسطة العنبر العميق وطحلب السنديان.

Louboutin Loubiluna

أطلقت علامة Christian Louboutin إصدارها من العطور، لتواصل رحلتها في عالم العطور، وتأخذ عشاقها في جولة حالمة تستكشف الآفاق الإبداعية والروائح المستوحاة من أحلام Louboutin وأسفاره حول العالم. بدأت حكاية الدار مع العطور عام 2020، بإطلاق مجموعته المكونة من سبعة مستحضرات للرجال والسيدات. وطرحت ثلاثة عطورات جديدة تضم العديد من الرموز التعبيرية وتعبّر عن الصحراء المشمسة. أمّا العبوات الزجاجية، فتشرق بتدرجات الأحمر الداكنة، وتزيّنها ثلاثة إصدارات من الأغطية المطلية باللون الذهبي البرتقالي. يتألّق العطر بغطاءٍ مميز على شكل خنفساء ترمز إلى الحظ الجيد، إضافة إلى أجنحة متألقة باللون الأحمر الذي يميز نعال الأحذية في تشكيلات العلامة. أمّا العبوة اللامعة كأشعة الشمس فتحافظ في داخلها على الرائحة المنعشة لإبرة الراعي والورد، وتعكس في الوقت نفسه عبق البخور والباتشولي.

Jo Malone London Special-Edition Myrrh & Tonka

عندما تعاون Jo Malone مع مصممة الأزياء الإماراتية ياسمين الملا، هذا يعني أنكِ ستجدين أمامك زجاجات جميلة. Myrrh & Tonka الشهيرة ليست فقط مثالية للعيد، برائحتها الشبيهة بالراتنج ونفحات اللوز والفانيليا والتونكا، ولكن الزجاجة ذات الإصدار المحدود، المصممة خصيصًا لهذه المناسبة، تتميز باللون الأزرق الجميل والهندسي تصميم. من إصدارات بيت الأزياء البريطاني الشهير Jo Malone London الذي يقدّم عطراً أنيقاً لكلي الجنسين بعبير شرقي. إنطلق العطر عام 2019، ويروي حكاية عطرية مشوقة ومغرية بعبير منعش برفقة فول التونكا، الفانيلا، اللوز وشجر المر.

Moresque

يجسد عطر Moresque جوهر رياح شيروكو الساحرة التي تهب عبر رمال الصحراء، لتضفي لمسة من الشرق على البحر الأبيض المتوسط. ينقلك إلى الشواطئ التي تغمرها الشمس، حيث تتراقص نغمات الحمضيات النابضة بالحياة بألوان زهرية رقيقة، مما يخلق سيمفونية من الأحاسيس التي توقظ الحواس. مع إستقرار العطر، يحتضنك دفء العنبر وإحساس المسك، تاركين أثراً مسكراً يدوم في الهواء لفترة طويلة . يشتق عطر MORESQUE DIAMOND اسمه من مصطلح “DIAM” الذي يعني رمز سيادة الشرق. إنها رائحة رخامية معطرة بالكراميل تُعرّفها بأنها كرة ملح حلوة. هذا العطر مزين بنفحات فاكهية من الكرز والبرغموت والبرتقال مع زخرفته المركزية لمسة زهرية حساسة من الورد والياسمين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51844