Search
Close this search box.

جولة داخل فندق Bulgari روما : جوهرة قلب المدينة الخالدة

إفتتحت Bulgari فندقها التاسع والأحدث، فندق Bulgari Roma الذي يُعدّ حدثًا بارزًا في المشهد الفندقي في روما. ومن خلال هذا المكان الرائع جديد، تستمرّ فنادق ومنتجعات Bulgari بتقديم الرفاهية بأفضل الطرق. تمّ تصميم الفندق من قبل Citterio Patricia Viel Antonio، الشركة المعمارية الإيطالية ومقرها مدينة ميلانو والمسؤولة عن تقديم التصاميم الفاخرة في جميع فنادق ومنتجعات العلامة التسعة في أنحاء العالم. كما قامت شركة Gennaro Farina المعمارية، ومقرها روما، من خلال إبتكار التصاميم والإشراف على أعمال ترميم البناء وأعمال الزخرفة، إضافة إلى المشاركة في التخطيط الحضري.

يعرض الترميم الدقيق والتصميم الداخلي لفندق Bulgari روما العديد من المعالم المعمارية، تكريماً للتراث الغني للحرفية الإيطالية والتقنيات التقليدية.

يضم الفندق الجديد 114 غرفة، معظمها أجنحة، مزينة بأربعة ألوان مختلفة: الأبيض والأصفر والأحمر والأخضر. وتوفر هذه الأجنحة كلها إطلالات جميلة إما على ساحة Piazza Augusto Imperatore أو على شارع Via della Frezza.

يقع الفندق في مبنى تم بناءه بين عامي 1936 و1938، وإفتتحه رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق Alcide De Gasperi في عام 1950. وقد صمم المبنى المهندس المعماري Vittorio Ballio الذي عمد إلى تزيينه بجداريات ولوحات فنية ومنحوتات. ويكشف المبنى عن هندسة معمارية ضخمة وحديثة يؤكد عليها إستخدام المواد والألوان الرومانية التقليدية، مثل رخام الترافرتين والطوب الأحمر المحروق.

في ردهة Via della Frezza تستقبلك اللوحات الجدارية Antonio Pereira، فيما تتزين الجهة الجنوبية من الفندق بفسيفساء للفنان Ferruccio Valcareggi تبلغ مساحتها 70 مترًا مربعًا، وفيها يقدم الفنان تفسيره الشخصي لأسطورة التأسيس الروماني.

ومع إفتتاحه،أصبح فندق Bulgari روما منارة للضيافة الفاخرة، مجسدًا جوهر روما وإلتزام Bulgari بالحرفية والتصميم والتميز. إنضمّ هذا الفندق إلى لائحة أرقى الفنادق في العالم، وهو جوهرة يعتزّ بها المسافرون المميّزون الذين يسعون إلى قمة الفخامة والضيافة الإيطالية الراقية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
51837