Search
Close this search box.

Kourtney Kardashian أمّ للمرة الرابعة وهكذا أعلنت عن حملها!

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع، Kourtney Kardashian، عن حملها من زوجها الموسيقي Travis Barker بطريقة لافتة وذلك خلال حضورها حفله مع فرقة Blink-182 .

ورفعت Kourtney لافتة كتب عليها “ترافيس أنا حامل” خلال الحفل، لتعلن بذلك حملها بطفلها الأوّل من Barker وتفاجئ الجميع. أما الأخير فقفزعن المسرح مسرعاً، وشق طريقه نحوها.

ويأتي حمل Kardashian والبالغة من العمر 44 عام ، بعد عام واحد من الزواج أمام الأصدقاء والعائلة في إيطاليا، كما جعل الزوجان إرتباطهما قانونياً في المحكمة، ليدخل الثنائي معًا فصلاً جديدًا في حياتهما الزوجية ويستعدان لإستقبال طفلهما الأول.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع قد ظهرت العام الماضي في حلقة جديدة من برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلة Kardashian مع زوجها، وهي في عيادة الطبيب النسائي معه.

وأظهرت المشاهد أن Kourtney البالغة كانت تسعى جاهدة مع زوجها البالغ من العمر 46 عاماً لإنجاب طفل عبر تقنية التلقيح الصناعي.

واللافت أنها تعاني كثيراً للحصول على بويضة جيدة وتخصيبها منذ 6 أشهر، أي مباشرة بعد طلب Travis يدها للزواج، إلا أن الأمر لم يكن سهلاً بحسب ما ظهر في الفيديو.

ويُذكر أن Kourtney كانت مرتبطة بالنجم Scott Disick لعدة سنوات، حيث أنجبت منه ثلاثة أطفال، هم Mason ( 11 سنة)، Penelope ( 9 سنوات) ، Reign ( 6 سنوات)، إلا أن خيانته المتكررة لها أنهت علاقتهما.

وأدخل خبر حمل نجمة تلفزيون الواقع الفرح إلى عائلتها بأسرها، حيث نشرت شقيقتاها Kim و khloe على حسابيهما في موقع التواصل الإجتماعي وعبر خاصية الستوري الفيديو الذي نشرته Kourtney ، وباركتا لها في الحمل. وفي هذا السياق، ذكر مصدر مقرب من النجمة إلى مجلة PEOPLE أن أطفالها الثلاثة شعروا بالكثير من الفرح والسعادة عندما علموا بحمل والدتهم بطفلها الأول من زوجهاBarker .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51832