Search
Close this search box.

6 أسرار تكشف عنها صيدلانية فرنسية للحصول على أفضل بشرة

“في فرنسا ، تتولى الصيدليات مهمة العناية بالبشرة “، تقول Natasha Bonjout، الصيدلانية الفرنسية التي تعيش وتعمل في نيويورك منذ أكثر من عقد . وتؤكد أنّه في حين كنت ترغبين طرح الأسئلة حول منتجات البشرة، عليكِ زيارة أقرب صيدلية للحصول على أفضل الأجوبة. بعد 15 عامًا من إجراءها أبحاثاً عن البشرة ، أطلقت Bonjout علامة التجميل التي تحمل إسم Bonjout، وأهم منتجاتها Le Balm Skin Savior Solid Sérum.

تقدم 6 نصائح للعناية بالبشرة، تعرفي عليها :

إستخدمي العناصر النشطة التي تعمل معًا

قضت Bonjout خمس سنوات في الجمع بين المستويات الصحيحة من العناصر النشطة لـمنتجها Le Balm من أجل تجنب “كوكتيل” المنتجات المختلفة بشكل غير صحيح. على سبيل المثال مزج فيتامين C وواقي الشمس SPF ، أو الريتينول وحمض الهيالورونيك المرطب. تجنبي وضع الريتينول مع فيتامين سي لأنه أنه يمكن أن يسبب تهيجًا والتهابًا .

تخطي التنظيف الصباحي

بهدف حماية حاجز بشرتك، تقترح Bonjout تنظيف البشرة وتطهيرها في الليل وإستعمال سائل تنظيف والإكتفاء بغسلها صباحاً بالمياه الحرارية مثل مياه الينابيع الحرارية Avène أو تونر ماء الزهرة اللطيف مثل Herbivore Rose Hibiscus Face Mist .

إستعملي أصابع يدكِ حتى لوضع المكياج

تؤكد Bonjout على أهمية تدليك البشرة للتخفيف من التوتر والقلق، لذلك إختارت منتجها الخالي من الماء Le Balm بحيث يمكن تسخينه من خلال التدليك بالأصابع من أجل تهدئة البشرة. وأكدّت أن أفضل عناية للبشرة تلقتها حتى اليوم تعود إلى أخصائية التجميل والكيمياء الفرنسية Joelle Ciocco في باريس، التي إبتكرت “تدليك الشدق”، حيث لا تعمل فقط على الوجه الخارجي ولكن من خلال تجويف الفم.

إعتمدي العلاجات الطبيعية

تؤكد Bonjout على أهمية العلاجية العضوية (مثل الخلايا النباتية القوية في Le Balm)، كما توصي أيضًا بالغذاء الملكي، وهو مادة غنية بالعناصر الغذائية ينتجها نحل العسل العامل، كما يمكن تناوله أو وضعه مباشرة على البشرة بإعتباره أفضل معزز لجهاز المناعة.

إستعملي واقي الشمس المعدني

تنصح Bonjout بشدة بإستخدام واقي الشمس المعدني بدلاً من التركيبات الكيميائية التي تتسبب بحب الشباب، الحرقان، والحكة. وتوصي بإستخدام واقيات الشمس المعدنية بنسبة 100٪ يوميًا، نذكر من بينها La-Roche-Posay Anthelios

إعتمدي سياسة الأقل هو الأكثر

تؤكد Bonjout على أنه لا يجب أن يحتوي روتين العناية بالبشرة الكثير من مستحضرات التجميل من علامات تجارية مختلفة. هي تستعمل Le Balm فقط للعناية ببشرتها، وهو يجمع بين السيروم، المرطب، الكريم المغذي، كريم للعين، كريم ليلي، قناع ليلي، علاج مرهم وعناية بالشفاه.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51824