Search
Close this search box.

تعاونات الموضة هذا الصيف التي يجب أن تكون ضمن قائمتك

لقد كانت التعاونات في مجال الموضة بمثابة فوز مفيد وإبداعي للعلامات التجارية على مر السنين. هذا الموسم أنشأنا قائمة إنتقالية تضم أكثر التعاونات إثارة في أفق هذا العام والتي تستحق أن تضعيها على ردارك. من مجموعة Coach إلى تعاون Missoni وغيرها… سنقدم لك في هذا المقال تفصيل أفضل أشكال التعاونات في مجال الموضة لعام 2023.

THE LIL NAS X DROP BY COACH

جرعتك اليومية من حنين التسعينيات هنا. تم إطلاق Lil Nas X Drop (من تصميم Coach وبرعاية Lil Nas X) في 7 يونيو، جنبًا إلى جنب مع الكشف عن مجموعة Coach’s Winter 2023 من Stuart Vevers. نعنبر هذه المجموعة مليئة بالملابس المستوحاة من الجرونج Grunge المستوحاة من ثقافة الشباب. وتضمنت السترات الجلدية الملونة وأنماط طباعة الفهد والنظارات الشمسية الرائعة وغير ذلك الكثير في تعديل الملابس المفعمة بالحيوية.


MATCHES X MISSONI

وصل تحديث خزانة ملابسك الصيفية. عقدت Matches Fashion شراكة مع Missoni هذا الموسم لإنشاء مجموعة كبسولة حصرية من 12 قطعة مليئة بالأنماط العصرية للجنسين. ينقلك هذا التعاون المصمم إلى شاطئ البحر بملابس السباحة المرحة وأغطية الشاطئ المصنوعة من أقمشة الكروشيه الفاخرة. النمط المتعرج الجديد المميز عبر مجموعة Matches X Missoni هو حصري لـ Matches ، وإشارة إلى الاتجاه الإبداعي غريب الأطوار الذي تشتهر به Missoni في جميع أنحاء العالم.

BEA BONGIASCA FINE JEWELRY X LINDA FARROW


تجمع مجموعة النظارات الشمسية Bea Bongiasca X Linda Farrow بين الأسلوب الغريب لمصممة المجوهرات الراقية Bea Bongiasca والتوجيه الفني لمصممة النظارات العصرية Linda Farrow. والنتيجة هي مجموعة أنيقة من النظارات الشمسية المعاصرة التي تعتبر مثالية لأصحاب الموضة الذين يقدرون التصميم الغريب. مع لوحة الألوان والتفاصيل المرحة، تقدم مجموعة Bea Bongiasca X Linda Farrow نظارات رائعة لأي شخص يتطلع إلى الحصول على منظور جديد. تم إعداد هذا التعاون لإحداث موجات هذا الصيف، لذا تأكدي من العثور على زوجك المثالي قبل نفاذه .


JIMMY CHOO X MYTHERESA

استعدي لإبهار الجميع هذا الصيف في مجموعة الكبسولة الحصرية من Jimmy Choo x Mytheresa. من تصميم ساندرا تشوي، المديرة الإبداعية لجيمي تشو. هذا الخط الجريء من الأحذية والحقائب الجاهزة للحفلات يبث حياة جديدة في الحد الأقصى الحديث. من أحذية الساتان المزينة بالكريستال المؤثرة وحقائب السهرة المتلألئة المصنوعة من مواد فاخرة، هذه المجموعة الجديدة مليئة بالموضة الأساسية لقضاء ليلة ساحرة للفتيات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
51788