Layalina Pre-White

Erdem تطلق تشكيلة موسم ما قبل ربيع 2024

كشفت علامة Erdem عن تشكيلة موسم ما قبل ربيع 2024 استعداداً لإطلاق تشكيلتها القادمة لموسم ربيع وصيف، احتفاءً بـ Deborah، دوقة مقاطعة ديفونشير الراحلة التي تشتهر بلقب “Debo”.

واشتهرت Deborah بقدرتها على تخطي المألوف وتجاوز الصور النمطية على الرغم من الألقاب التي كانت توصف بها ومكانتها كدوقة وواحدة من عائلة Mitford، وعاشت حياتها بحرية وحيوية مطلقة وفقاً لمبادئها وشروطها الخاصة. وتميزت Deborah بفلسفتها التي تركز على المعاملة الطبية والمساواة، حيث كانت تعتبر أن جميع من حولها أصدقاء مهما اختلفت مكانتهم الاجتماعية، سواء كانوا رؤساء أو ملوك أو مشاهير أو فلاحين. كما رفضت القيود التي فُرضت عليها نتيجةً لمكانتها الاجتماعية، وكانت تجد سعادة غامرة بإنجاز وإتمام أعمالها بنفسها.

وتمكنت علامة Erdem من الحصول على موافقة من دوق ودوقة ديفونشير لتصميم تشكيلة الأزياء المستوحاة من شخصية Debo المميزة. وتستكشف تشكيلة موسم ما قبل ربيع 2024 الثنائيات المتباينة في أسلوب حياة الدوقة وإطلالاتها المتنوعة. وتضم التشكيلة تصاميماً مختلفة، بما فيها تنورة من قماش الألبكة بنقشة جلد الفهد وقبعة ووشاح، بالإضافة إلى فستان من دون أكمام من المخمل باللون الأسود والمزين بعقدة عند الأكتاف بإلهامٍ من إطلالات الدوقة الملفتة.

وتعيد التشكيلة تصميم مجموعة من الأزياء المستوحاة من إطلالات الدوقة بأسلوب خياطة مبتكر وأقمشة عالية الجودة، لتشمل قطعاً فردية بما فيها المعاطف المطرية والسترات من نسيج مطرز والكنزات الصوفية بياقة دائرية، بالإضافة إلى القمصان القطنية وتنانير التويد.

وتعكس أزياء التشكيلة الطريقة التي تتأمل بها Debo العالم والتي تجمع بين العناصر الواقعية والجمالية. وتتألف التشكيلة أيضاً من سترة كلاسيكية يمكن تنسيقها مع تنورة مزينة بثنيات وطبعات من نسيج شيت المتألق بنقشة الأزهار، بالإضافة إلى العديد من المعاطف المطرية المصنوعة من أرقى أنواع الأقمشة، ومجموعة من القمصان الرجالية التي يمكن ارتداؤها مع التنانير. وتبرز ضمن التشكيلة مجموعة من الأزياء التي كانت قطعاً أساسية تتألق بها الدوقة، بما فيها الفساتين الفضفاضة والمعاطف الطويلة السميكة وتنانير من قماش التول، والأزياء الأنيقة بتصميم عملي، منها بدلة باللون الأزرق الداكن والمزينة بتطريزات مخرمة، إلى جانب الفساتين على شكل قمصان وكنزات بياقة دائرية والتنانير بتقليمات متقاطعة.

وتحتفي العلامة من خلال التشكيلة الجديدة بالطابع الحيوي والمرح الذي كان يميز Debo، حيث تضم تنورة منقّطة من قماش التويد ومعطف طويل والفساتين بطبعات واضحة ومتفردة، إضافةً إلى كنزات جيرسي باللون الأسود المزينة بنقشات الأزهار كبيرة الحجم وكلمة Debo المطرزة باللؤلؤ. واشتهرت الدوقة بجمعها للمجوهرات المستوحاة من أشكال الحشرات، والتي تظهر بطريقة جذابة ومبتكرة في أزياء التشكيلة، بدءاً من الدبوس على شكل يعسوب كبير والتطريزات اليدوية على شكل أنواع أخرى من الحشرات، مما يضفي طابعاً ريفياً مفعم بالحيوية على جميع الإطلالات.

وتفردت شخصية الدوقة Debo بحبها للحياة وقدرتها على التعبير عن ذاتها بحرية مطلقة في جميع الأماكن والمناسبات، سواء في مكان إقامتها في تشاتسووث أو ضمن المناسبات الرسمية رفيعة المستوى، وصولاً إلى علاقاتها الاجتماعية والحفلات الراقية أو ببساطة عند تجوالها في الأرياف.

تابعونا على انستاغرام !