Search
Close this search box.

الحديقة الإيطالية مع Tod’s ربيع وصيف 2024

إنه الشّغف في الصناعة اليدوية الذي يجعل من إيطاليا فريدة من نوعها في العالم. براعة الحرفيّة الإيطالية والجودة الممتازة هما أبطال المجموعة.

ڤيلا نيكي Villa Necchi، موقع ميلانو التاريخي المرتبط بعلامة تودز Tod’s التجارية، تُشكّل إطارًا للعرض التقديمي في حديقة إيطالية تقليدية، حيث يتّم إعادة تفسير كلاسيكيات مجموعة ربيع وصيف 24 للرجال وتقديمها بلمسة أساسية. أصبحت الخياطة الغير الرسمية أكثر استرخاءً، بتدرجات دافئة من اللون البني والبني الفاتح المصنوع من مواد عالية الجودة، من أغلى الجلود الخفيفة الوزن إلى الجلود المدبوغة الناعمة، والتي لطالما حدّدت نمط تودز Tod’s وأسلوب العيش الإيطالي.

نمط مثلث من الجّلد يصبح رمزًا مميزًا على السترات، والذي يبرز بأناقة على سترات الـ Field Jacket من القطن المريح وعلى سترات الـbomber jackets من النايلون والقماش التي تضمن حداثة أسلوبٍ غير محدود بزمن، لمظهر أنيق ومريح في آن . الملابس الأكثر تقليدية لخزانة الأزياء الإيطالية، سترات الـ cabans القصيرة والخفيفة وسترات الـ anorak الواقية من الرياح تبرز الرجل الذي لا يساوم أبدًا على الأناقة والجودة.

الحزام ليس فقط عنصراً مُكملاً، إنه عنصر داعم بامتياز: نموذجان، حزام Greca Belt من الحبال وبدون مشبك كرمز لخزانة الملابس الرجالية المعاصرة ونسخة من الجّلد المنسوج يزينها إبزيم T Timeless، رمز تودز Tod’s الأيقوني الذي يتكرر خلال المجموعة.

تظهر الأصالة وعمق الابتكار في حذاء الـ Bubble Gommino وحذاء الـ Gommino الأيقوني، اللذين يعتبران بطالان بلا منازع، يجمعان بين التقليد الكلاسيكي لحذاء القيادة والأسلوب الحديث. أصبح الأسلوب الرسمي الجديد جذّابًا بشكل متزايد ليتناسب وذوق الأجيال الجديدة. تجتمع براعة الخبرة الإيطالية مع التجارب الحثيثة والمستمرة في عالم الألوان والإكسسوارات.

يؤكد حذاء الـ moccasin  ذات الجزء السفلي من الجلد والناحية الملتفة عند أصابع القدم على براعة عملية البناء المصنوعة يدويًا النموذجية من الجلد والحرفية الإيطالية المتأصلة في جينات تودز Tod’s.

تتطور أحذية Tabs Sneakers بمزيجها الرائع من الأعمال الحرفيّة وأجود المواد: الكتان المضاعف والجلود المصقولة تساعد في ابتكارات وتصاميم غير عادية.

يتمّ وضع الكتان، المادة النبيلة الخاصة بفصل الصيف، على الأحذية الرياضية، الامر الذي يخلق أنماطًا ذات وظيفة حضرية مناسبة.

حذاء Tod’s Riviera Slip-on الأيقوني رمز نمط العيش الإيطالي بلا منازع تمّ تقديمه الآن، في إصدار جديد مع شرّابات.

الحقائب، تماماً مثل الأحزمة، هي أساس كل مظهر. يتمّ تقديم حقيبة Di Bag الأيقونية المصنوعة من الجّلد الفائق النعومة الآن في إصدار خاص بالرجال، في نماذج مختلفة: من حقيبة portfolio، حقيبة اليد أو حقيبة الكتف إلى حقيبة weekender، عناصر أساسية للرجل المعاصر.

تعود حقيبة الظهر Trek backpack  كنقطة تركيز تجسِّد نمط وأسلوب الحياة المميز لدى تودزTod’s ، في إصدار أكثر حضرية وفخامة، من النايلون بتفاصيل جلدية، أو من الجلد الناعم، أو الجلد المدبوغ الأكثر نعومة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
51732