Search
Close this search box.

أضيفي لمسة جمالية إلى إطلالتك في العيد مع صيحات الأظافر هذه

أنتِ على موعد قريب للإحتفال بعيد الأضحى المبارك. ولكن بصرف النظر عن إنشغالك بالتحضير لبرنامج العيد وكيف ستقضينه، لا تنسي حجز موعدك لترتيب أظافركِ في صالونك المفضل. إليكِ بعض أفكار صيحات الأظافر في العيد، أضيفيها إلى إطلالاتك.

CRYSTAL EDGES

إذا كنت تحبين أشكال الأظافرالغريبة والمبتكرة، فقد إخترنا لك طريقة جديدة لتركيب الأظافر الشفافة، لتصبح أظافرك أشبه بقطع الكريستال التي تعكس الضوء. لتطبيق هذه الموضة، عليك أولاً تقليم أظافرك على شكل مثلث، ثمّ الاستعانة بالأظافر الأكريليك أو الجل للحصول على الشكل الدقيق للزاوية ولصقها فوق أظافرك. وبعدها، ضعي القليل من الغليتر أو الطلاء اللامع في إبرة رفيعة، وأدخلي القليل منها بين ظفرك والظفر المصنّع.هذا الإتجاه الجديد يجعل أظافرك تبدو كأنها قطعة ضخمة من الكريستال.

OMBRÉ

اليوم لم يعد بإمكانك أن تضعى لوناً واحداً على أصابعك أو تضعي ستايل الـ French فقط، إنضمّت إلى صيحة الأظافرصيحة جديدة عرفت بإسم ombre nails أي المزج بين درجتين من الألوان. يُعدّ طلاء أظافر الأومبري موضة بارزة جداً ومميزة، وهو خيار جيد للواتي تشعرن بالملل من كل تصميمات الأظافر ذات اللون نفسه. يتناسب مع جميع الأذواق، الكلاسيكية منها وغير التقليدية. وأفضل ما في هذه التصاميم هو أنك لست بحاجة لأن تكوني خبيرة تجميل أظافر لتنفيذها.

NEON

يعتبر طلاء أظافر Neon من أبرز صيحات طلاء الأظافر، خصوصاً في فصل الصيف، فألوانها المشرقة الجريئة تعكس شخصيتك المرحة المفعمة بالشباب. كما أن العديد من السيدات يستخدمن طلاء أظافر Neon للسهرات كي تشع أظافرهن بألوانه الساطعة تحت الأضواء الخافتة.

MULTICOLOURED FINGERS

يحمل صيف 2023 صيحة متميزة لطلاء الأظافر والتي قد تحتاجين لعدة زجاجات منه لتنفيذها، حيث اتجه خبراء التجميل لإعتماد تدرجات أحد الألوان لطلاء أظافر اليد الواحدة، بما يضفي تجديدا على أي إطلالة. كما إتجه آخرون لإعتماد عدة ألوان متباينة بدرجات صارخة لإطلالة أكثر حيوية، بما يناسب الإطلالات الشبابية والجريئة.

ASYMMETRICAL LINES

سواء كانت عمودية، أفقية، مائلة أو متعرجة، برزت رسومات الخطوط بطلاء الأظافر بشكلٍ لافت هذا الموسم. كذلك، وهناك صفحات عديدة على مواقع التواصل الإجتماعي قدّمت هذا الشكل من nail art designs لتشجيع النساء على إعتمادها أكثر فأكثر. مهما كان ذوقكِ، ستجدين رسم طلاء الاظافر المناسب لكِ. يمكنكِ اختيار طلاء اظافر نيود ورسم عليه خطّ صغير وناعم، يمتدّ على كامل الظفر أو من المنتصف حتّى الآخر. كما يمكنكِ أن تلجئي إلى أشكال متنوّعة من الخطوط على مختلف الاظافر، أي تطبيق خطّ عمودي على ظفر، خطّ أفقي على ظفر آخر وخطّ مائل على آخر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51706