Search
Close this search box.

أكثر عطور فخامةً للعام 2023.. تعرّفي عليها

مع إنتشار المزيد من ماركات العطور في السوق، ومع وجود عدد لا يُحصى من الروائح المكدّسة على أرفف متاجر التجميل، فإن محاولة العثور على عطر مميز جديد ليس بالأمر السهل. لذلك، عندما تثبت رائحة عطر معيّن نفسها في قائمة العطور الأكثر شهرة في العالم، فلا بدّ أن نأخذ هذه المسألة بعين الإعتبار.

DOLCE & GABBANA LIGHT BLUE

يُعتبر هذا العطر مرغوباً بسبب مكونّاته من الليمون و خشب الأرز، تم إعداده ليكون أحد أكثر العطور فخامةً في عام 2023 وهو العطر المثالي في فصل الصيف.

YVES SAINT LAURENT BLACK OPIUM

يشتهر هذا العطر الرائع برائحته الأنيقة والمثيرة، وهو المفضل في جميع أنحاء العالم لسنوات ويمكن التعرف عليه على الفور.

BURBERRY HER

تمتلئ Burberry’s Her بمكونات فاكهية من الفراولة والتوت والتوت الأسود والكرز الحامض والكشمش الأسود واليوسفي والليمون للحصول على رائحة حلوة ومتطورة.

 

LANCÔME IDÔLE

عطر LANCÔME IDÔLEهومشهور بالأناقة الأنثوية وتم إصداره عام 2019. يتمتّع بروائح من الفواكه العليا من الكمثرى الحلوة والبرغموت المر والحمضيات. تضيف الروائح الأساسية عمقًا إلى العطر مع الفانيليا الدافئة والمسك الدافئ. هذا العطر يدوم طويلاً وله عبوة ثقيلة. التوازن بين الأزهار والفواكه يجعله خيارًا رائعًا لفصلي الربيع أو الصيف.

MUGLER ALIEN

منذ إنشائها من أكثر من 18 عامًا ، ظهرت Alien بإستمرار في قوائم العطور الأكثر شهرة في العالم. تمتلئ الزجاجة الأرجوانية المميزة والتي يمكن التعرف عليها على الفور بنفحات من الياسمين والعنبر والأخشاب الدافئة لتكوين رائحة قوية ومثيرة وفريدة من نوعها لدرجة أنها لا تزال تأسر قلوبنا حتى اليوم.

CHANEL NO. 5

عطر N°5 الأسطوري المواكب لكل العصور المتوفر في قارورة بسيطة بشكل جذري، هو جوهر الأنوثة. باقة من الأزهار والألدهيد تحقق تمامًا طلب غابريال شانيل الأولي: “عطر نسائي، بعبير يعبر عن المرأة”. يتوفر من عطر CHANEL N°5 خمسة تعبيرات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51679