Search
Close this search box.

أزياء بطابع Minimalist لقضاء العطلات مستوحاة من أسلوب Sofia Richie Grainge

إذا كنت صاحبة أسلوب Minimalist وتنجذبين نحو القطع الكلاسيكية، فينبغي أن تكوني متأثرة بالنجمة Sofia Richie Grainge التي تعتمد هذا النمط بإستمرار.
ولدت Sofia Richie Grainge لأيقونة الموسيقى الأمريكية Lionel Richie، وهي عارضة أزياء وشخصية إجتماعية ومديرة جمال في Nudestix. في الآونة الأخيرة، تزوجت من المدير التنفيذي للموسيقى Eliot Grainge في حفل جميل في فرنسا.
نظرة واحدة على إنستغرام Sofia وستكتشفين أسلوبها الفاخر من زوبعة أسفارها. من تمضية الوقت على شواطئ جزيرة غريبة إلى قيادة سيارات قديمة في جنوب فرنسا، حياتها عبارة عن سلسلة أزياء حالمة مع خلفيات خلابة.
مع إقتراب العطلة الصيفية، يتطلع الجميع إلى مغادرة المدينة لقضاء بعض الأوقات الممتعة. تأتي متاعب التخطيط لقضاء عطلة مصحوبة بضغوط إضافية تتمثل في تجميع مظهر عطلة مثالي. لتسهيل عملك إلى حدٍ ما، فقد إستمدينا التأثير من رحلات صوفيا الأخيرة وقمنا بتجميع مظاهر عديدة مستوحاة من أسلوبها الأنيق.
ولإختصار ذلك بشكل بسيط، يدور حس صوفيا في الملابس حول إبقائها صالحة لكل زمان. ليست صاحب أسلوب يميل الى الإتجاهات الدورية، فهي تحب التوجه نحو الصور الظلية السهلة والمتعددة الإستخدامات للإقتران وتبدو سهلة على العين.
فكري في الفساتين الطويلة النيود ذات التدرجات العاجية والبيج والأسود واللؤلؤي الأبيض. فساتين بليزر ، فساتين محبوكة مضلعة بدرجات لون الكراميل وفساتين سهلة التنسيق من الميتاليك.
تحب Sofia أن تبقي الإطلالة غير معقدة، فلا نرى وجود كثيف أو مبالغ به للملحقات أو المكياج أو المجوهرات.

Fendi
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51628

مجلة ليالينا