Search
Close this search box.

Eda Ece عروس تركيا بفستان زفاف من توقيع لبناني، من هو؟

إحتفلت الممثلة التركية Eda Ece، المعروفة بالوطن العربي باسم “يلديز” وهي بطلة مسلسل التفاح الحرام، بحفل زفافها من لاعب كرة السلة بوراهان تونجر، بعد الإعلان عن خطوبتهما منذ فترة قصيرة في شهر أبريل الماضي.

وكانت علاقة الثنائي قد بدأت منذ أربع سنوات تقريبًا، ولكن لم تكن العلاقة جدية في البداية، إلا أن تبعتهم الصحف لتكشف عن انفصالهما المتكرر. وفي إحدى المرات أوضحت Eda Ece أن كل مرة كانت تتشاجر مع حبيبها كانت تقوم بإلغاء المتابعة له، دون أن يصل الأمر إلى الإنفصال.

وأطلّت الممثلة في يوم زفافها بلوك أنيق وراقي، وبدت ناعمة وجذابة ،حيث اعتمدت فستان من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، تميّز بقصة الكورسيه والأكمام الطويلة. وأكملت طلّتها بمجوهرات منTiffany & CO، مع طرحة طويلة وحملت مسكة عروس تميّزت بالورد الزهري الفاتح. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر مرفوعة مع خصلتين أماميتين منسدلتين، كما إعتمدت مكياج ناعم إرتكز على الأيلاينر واحمر الشفاه النيود.

وقبل تحديد موعد الزفاف، تناقلت صفحات السوشيال ميديا بطاقة دعوة زواجهما التي كتب عليها إسميهما، إضافة إلى تاريخ الزفاف والمحدد يوم 21 يونيو 2023، وجاء تصميم بطاقة الزواج بشكل بسيط للغاية وباللونين الأبيض والوردي، حيث كتب العروسان عبارة على دعوة الزفاف: “سنكون سعداء لأنك ستشاركنا في حفل زفافنا”. وكان من المفترض أن يكون موعد الزفاف قبل بيوم، أي يوم 20 يونيو، إلا أن العروس التركية فضّلت تأجيله ليوم واحد كي لا يُصادف مع عيد ميلادها، وأبدت عن رغبتها بالإحتفال بعيد ميلادها بشكل منفصل عن عيد زواجها دون الكشف عن السبب الحقيقي لقيامها بذلك.

وأُقيم حفل الزفاف في فندق Four Seasons على مضيق البوسفور في العاصمة إسطنبول، بحضور عائلاتهما وأصدقائهما وعدد من مشاهير تركيا .

Eda Ece، هي ممثلة تركية شهيرة إشتهرت بأدوارها القوية والمؤثرة في الدراما التركية .ولدت عام 1990 في إسطنبول وتخرجت في جامعة إسطنبول التقنية بتخصص علم النفس. بدأت حياتها المهنية في عام 2011 بمسلسل “السيئون السبعة” وحققت شهرة واسعة عبر أدوارها المميزة في مسلسلات مثل “من أجل ابنتي” و”أحبني هكذا”.

تُعتبر Eda Ece من أبرز الممثلات التركيات في هذا العصر وتحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي إستطاعت أن تطور مهاراتها التمثيلية وتصبح واحدة من أبرز نجوم الدراما التركية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51621