Search
Close this search box.

تعرّفي على حبيبة كريم بنزيما، من هي؟

منذ إنتقال نجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما الي المملكة العربية السعودية للإنضمام الي نادي الإتحاد السعود، إنتقلت معه حبيبتة عارضة الازياء جوردان أوزونا، التي تتصدّر أخبارها مواقع التواصل الإجتماعي، تماماً كما حصل مع حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جورجينا، حين إنتقل الأخير إلى السعودية.

ويبدو أنّ بنزيما لا يحبّ إظهار حياته الخاصة إلى العلن حيث أنه لم يُعلن حتى الساعة عن نوع علاقته بجوردان أو نيته بالزواج منها، رغم أنّها أنجبت منه طفلاً مؤخراً، ويقوم بين فترة وأخرى بنشر صورها على صفحاته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وجـوردان هي حبيبة بنزيما الجديدة وهي عارضة أزياء تحمل الجنسية الأمريكية، وتبلغ من العمر 32 عامًا، وتعمل حاليًا مع وكالات مثل: State Management وCaroline Gleason Management وTricia Brink Management وThe Salt Agency.

تتمتّع جوردان بجمال لافت وتظهر كمؤثرة مع أكثر من نصف مليون متابع. تتباهى بشخصيتها و بشرتها السمراء، مع شعر مجعد، وجسم مثالي ورشيق، طولها 170 سنتمتر ووزنها 56 كغم. وعاشت جوردان فترة طويلة في نيويورك.

وخرجت جوردان إلى الأضواء منذ إرتباطها ببنزيما، رغم أن أسماء شهيرة مرّت في حياة هذه الفتاة الآتية من هاواي، وأبرزهم المغني الكندي الشاب جاستن بيبر في العام 2013.

كانت جوردان نادلة في لاس فيغاس، وكان جاستن حينها قد إنفصل عن سيلينا غوميز، ليرتبط بجوردان، دون أن تستمر علاقتهما طويلاً بعدما إكتشف أنها كانت متزوجة من رجل عسكري أميركي عندما كانت تبلغ من العمر21 عاماً فقط.

ولكن، بيبر لم يكن الوحيد، فبعد أربع سنوات، أراد مغني الراب الشهير Tyga أيضا أن ينسى كايلي جينر مع عارضة الأزياء جوردان.

وكان الثنائي جوردان وبنزيما قد أكدا شائعات وسائل الإعلام حول علاقتهما، بعد ظهورهما سوياً أثناء إحتفالهما بفوز الفرنسي الدولي بجائزة الكرة الذهبية لجائزة أفضل لاعب في العالم، العام الماضي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
51591