Search
Close this search box.

Bella Hadid سفيرة Charlotte Tilbury وهذه مستحضراتها المفضّلة

تُذهل عارضة الأزياء الاميركية من أصول فلسطنية Bella Hadid دائماً متابعينها بإطلالاتها وجمالها المميّز، فإضافةً إلى عملها كعارضة أزياء لأهم الدور العالمية، تتألّق في طريقة إختيارها لمستحضرات التجميل للإهتمام ببشرتها ومكياجها.

تُعتبر Bella Hadid من بين العارضات الأعلى أجراً في العالم، وهي الأخت الصغرى للعارضة GiGi Hadid، والإبنة الثانية لرجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد والعارضة الدانماركيّة يولاندا حديد. دخلت مجال عرض الأزياء في سن الـ16.

عملت Bella Hadid مع بعض من أكبر الأسماء في مجال التجميل، وتمّ إختيارها مؤخراً سفيرة مستحضرات التجميل Charlotte Tilbury لترّوج في أحدث تعاون لها لمجموعة جديدة من أحمر الشفاه من Airbrush Flawless، وشاركت على صفحتها على Instagram مقطعاً دعائياً برفقة Charlotte ، وهو جزء من الحملة الجديدة التي تروّج فيها لأحمر الشفاه.

وتتألف مجموعة أحمر الشفاه الجديدة من ثمانية ألوان من النيود إلى الألوان الداكنة، تم إدخال حمض الهيالورونيك إليها لتعزيز الترطيب، وهو مناسب لخبراء التجميل في أي مكان وفي أي وقت.

تواكب عارضة الأزياء البالغة من العمر 26 عاماً، دائماً احدث صيحات الجمال ، وتغيّر شعرها ومكياجها بإستمرار، حتى أثبتت أنها لا تخجل أبدًا من إطلالات الجمال الجريئة.

تظهر Bella Hadid مشرقةً بإطلالاتها، إن كان على منصة عرض الأزياء أو في المناسبات العامة، وكشفت مؤخرًا عن مجموعة من مستحضرات التجميل المفضّلة لديها، وجميعها مليئة بالمكونات الطبيعية.

تبدي Bella Hadid إعجابها بشأن حقيبة مكياجها الأساسية الجديدة ومن ضمنها Airbrush Flawless Lip Blur من Charlotte Tilbury. إلى جانب أحمر الشفاه، تهتمّ بمنتجات العناية بالشعر والجسم، مثل صابونة Dr Browner السائل النقي برائحة اللافندر. كما كشفت عارضة الأزياء، المعروفة بببشرتها الخالية من العيوب، أنها تستخدم زيوت السمسم وجوز الهند للعناية ببشرتها Flora Certified Organic Sesame Oil . كما تستخدم دائمًا الأقنعة لتنعيم شعرها، وشامبو Vegamour Gro Revitalizing .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51583