Search
Close this search box.

تعرفي على أفضل فراشي مكياج لا بدّ من إقتنائها!

تبحثين عن فراشي مكياج مناسبة ولا تنجحين في إتمام هذه المهمة؟ .الحل بسيط وسهل لإختيار مجموعة الفراشي المناسبة. ولا تنسي أنّ كل واحدة مخصصة لمستحضر معيّن، مثلا تختلف فرشاة الكونسيلر عن فرشاة أحمر الخدود وكذلك عن فرشاة كريم الأساس. إذا كنت تسعين للحصول على لمسة إحترافية، فإن الإستعانة بأفضل فرش المكياج هو الحل المنطقي. إستفيدي من هذه النصائح وتعرفي على أفضل فراشي مكياج لا بدّ من إقتنائها.

ينصح خبراء التجميل بإستعمال فراشي مكياج طبيعية لأنها أكثر نعومة، ويعتبر معظمهم أنّ كلما كان المكياج أكثر كثافةً، كانت الفرشاة أكثر ثباتًا ، لأنها تحتاج إلى إلتقاط المنتج الأثقل. ومع ذلك، ستكون الفرشاة الأكثر كثافة مثالية للمساحيق المضغوطة، بينما تعمل الفرشاة الأقل كثافة بشكل جيد مع المساحيق السائلة أو تركيبات الكريم.

أفضل مجموعة فراشي مكياج

مجموعة فرش من My Kit Co My Face Tin

هذه المجموعة من تصميم خبير المكياج المخضرم James Molloy، وقد وضع فيها كل خبرته في هذا المجال، وهي تحتوي على فرشاة لتنعيم كريم الأساس، وأخرى لوضع البودرة، وثالثة صغيرة للكونتور، ورابعة صغيرة مخصصة لتطبيق الكونسيلر وظلال العيون.

Nude By Nature Brilliance 15 Piece Brush Set

تحتوي هذه المجموعة على 15 فرشاة مكياج، ست فرش للوجه، وتسع فرش للعيون، كل واحدة منها مفيدة للغاية في عملية تطبيق المكياج، كما أنها مصنوعة من شعيرات من الألياف الإصطناعية. فإذا كنت من محبات تطبيق المكياج بشكل يومي، فلا تترددي في إقتناء هذه المجموعة من الفرش من Nude By Nature.

أفضل فراشي المكياج المناسبة لمستحضرات التجميل

– أفضل فرشاة مكياج للـ Concealer
Clé De Peau Beauté Concealer Brush

– أفضل فرشاة مكياج للـ Foundation

Kevyn Aucoin The Duet Foundation Brush

– أفضل فرشاة مكياج للـ Powder

Hourglass Veil Powder Brush

– أفضل فرشاة مكياج للـ Contour

Patrick Ta Major Sculpt Dual-Ended Sculpting Brush

– أفضل فرشاة مكياج للـ Eyeshadow

Makeup By Mario E 3 Makeup Brush

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51553

مجلة ليالينا