Search
Close this search box.

Taylor Hill تختار زفاف ريفي في مسقط رأسها وإطلالة حافية القدمين

إحتفلت Taylor Hill، وهي إحدى عارضات Victoria Secret ، بزفافها بعد مرور خمس سنوات على خطوبتها، بأجواء ريفية  في مزرعة Devil’s Thumb Ranch في كولورادو.

وشاركت مجموعة من صور حفل زفافها على Instagram، حيث كتبت   “10 يونيو تزوجت من حب حياتي وأفضل صديق لي في مسقط رأسي، كانت حكاية سحرية وحلمي بالزفاف الذي أردته تحقق “. وأضافت  “أريد أن أقول شكرا لكل من جعل ذلك يحدث أنتم أناس رائعون وموهوبون”.

وتميّزت Taylor بإطلالتها البسيطة والجريئة، حيث  إختارت أن تكون حافية القدمين وبرّرت ذلك معلّقة على إحدى صورها ” ذلك يجعلني أشعر بأنني على الأرض وأردت أن أكون متصلة بالأرض التي أنا منها”.

وإختارت فستاناً ناعماً وأنيقاً من دار   Etro يناسب الأجواء الريفية للمكان الذي إختارته وهو مسقط رأسها، للإحتفال بزفافها. وسبق وأن صرّحت Taylor أن الفستان يمثل شخصيتها وتحبّ هذا النوع من الفساتين، مشيرة إلى أن “قصة الفستان من عند منطقة الصدر تعطي أنوثة رائعة للمرأة”.

كما إختارت قطع مجوهرات من  Messika  تجمع بين الأناقة والفخامة عبارة سلسلة ناعمة متدلية، خطفت الأنظار .وأكملت إطلالة مجوهراتها بسوارTennis بسيط مرصع بالألماس، وأقراط رقيقة، وخاتم خطوبتها الساحر، بفص من الألماس بقطع الزمرد.

وإعتمت الاطلالة الناعمة مع اختيار رسمات المكياج الترابي الناعم. فطبّقت الظلال البنية الداكنة المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون العليا للعينين. ولم تتخلى عن بعض اللمعية البارزة من خلال اللون البني الفاتح مع بعض اللمعية على أسفل الحواجب بطريقة متقنة. وكانت قد نشرت فيديو التحضيرات قبل الزفاف على صفحتها وظهرت قبل الحفل أثناء وضعها للمكياج وإرتدائها فستان الزفاف.

تعيش اليوم تايلور هيل بين نيويورك ولوس أنجلوس، إلا أنّها تهوى السفر حول العالم، وتحقق الحلم مع أسابيع الموضة العالميّة التي تحرص على حضور كافة مواسمها في البلدان الأربعة.

ورغم سنها الصغير، إستطاعت أن تحقق لنفسها مكانا في صفوف عارضات الأزياء، حتى أنّ التوقعات تشير إلى قدرتها التنافسية العالية، خصوصاً بعدما لمع نجمها في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لربيع وصيف 2015، لتعد عارضة الأزياء الأشهر في العالم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51538