Search
Close this search box.

هذه الأدوات ستساعدك على تصفيف شعرك في المنزل

ما أجمل الشعور وأنت تغادرين صالون التجميل بتسريحة رائعة. اليوم يمكنكِ إتمام هذه المهمة في المنزل من خلال منتجات وأدوات للشعر تساعدك على تجفيفه بسهولة، لإطلالة ناعمة .
4 أشياء لا تستغتي عنها لتصفيف شعرك في المنزل.

مملّس الشعر من Dyson

يتطلب تمليس الشعر بطريقةٍ فعالة كلاً من الحرارة والوقت. لذلك يوفر جهاز تمليس الشعر Dyson Corrale‎ تجربة تصفيف لاسلكية لمدة تصل إلى 30 دقيقة بنفس الأداء الحراري لجهاز تمليس الشعر في الوضع السلكي. تستغرق إعادة شحن الجهاز بشكلٍ كامل 70 دقيقة فقط، وإذا كنت بحاجة إلى تصفيف شعرك لفترةٍ أطول، كل ما عليك هو تركيب الكبل لإستخدام الجهاز في وضع الشحن المختلط. حائز على جائزة “أفضل منتج لتصفيف الشّعر”.

Byredo

عطر Byredo بلانش للشعر هو عطر للشعر، يتميز برائحة حلوة وناعمة . يمنحكِ رائحة فواحة وجذابة لأطول وقت مصنوع من مكونات آمنه لا تسبب الحساسية. وتقدّم لك Byredo طريقةً مبتكرةً لتتألقي بعطرك المفضّل مع برفيوم للشعر غير مسبّب للجفاف ينثر لمساته العطرية طوال اليوم، وفي الوقت عينه يغذّي شعرك ويعزّز لمعانه. رائحة Mojave Ghost هي توليفة خشبية دافئة تستحضر إلى الأذهان الطبيعة البرّية للشجيرات.

GHD لتمليس شعرك

إذا كنت تبحثين عن طريقة تمكنك من تمليس شعرك مثل عارضات الأزياء أو الحصول على شعر شبه مثالي مثل Meghan Markle، فما عليك إذاً إلاَّ اقتناء مكواة تمليس الشعر الجديدة والمحسنة من GHD. إنها مصنوعة بتقنية المنطقة المزدوجة التي توزع الحرارة بالتساوي ولها ألواح إنسيابية الشكل للتخلص من تجعد الشعر وتعزيز لمعانه. لمزيد من الحماية، رشي قليلاً من رذاذ تصفيف الشعر الخاص بالعلامة من الجذور إلى الأطراف ومشطي شعرك.

Oribe

قومي بتجربة بخاخ الشعر المرن مع التحكم الإضافي بالنعومة واللمعان والتغذية والبريق، مع إضافة خلاصة الصبار للترطيب، وخلاصة المانجو والكيوي لتوفير مضادات الأكسدة وإضافة الليونة، وفيتامين B5 الفائق الترطيب إلى جانب إعطاء كثافة للشعر، كما أنه لن تتسبب الأطراف الجافة للغاية في إفساد التصفيفات السلسة، بالإضافة إلى أنه معطر بشكل خفيف ويثبت الشعر بشكل متوسط أو خفيف مع حماية إضافية من الأشعة فوق البنفسجية. تم إعداده ليكون خاليًا من الباربينات أو كلوريد الصوديوم، فضلا عن كونه آمن على الشعر المصبوغ والمعالج بالكيراتين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51417

مجلة ليالينا