Search
Close this search box.

JISOO الوجه الجديد لحقيبة LADY 95.22 من Dior

إحتفالاً بتراثها الفريد وجاذبيتها العصرية أعادت دار الأزياء الفرنسية اإتكار خطوط ليدي ديور الأصلية، مع ترديد إسمها لعام 1995 تاريخ إنشاء أيقونة The Lady 95.22، و عام 2022 ، عام إعادة التفسير الأصلي هذا.
مع صورة ظلية منحنية أكثر نعومة ومقابض مزينة بالمعدن، فإن إعادة تصور هذه الكلاسيكية هي قطعة حديثة متعددة الإستخدامات، ومن المؤكد أنها تناسب مجموعة متنوعة من الأساليب. تأتي الحقيبة بثلاثة أحجام أنيقة يمكن ارتداؤها صغيرة ومتوسطة وكبيرة جدًا وتتميز الحقيبة بلمسات نهائية من الروثينيوم الثمين أو بلمسات نهائية من الذهب الباهت.

تماشياً مع تراث Lady Dior، تزخر كل حقيبة بسحر Dior المحظوظ عند قاعدة المقبض الذي يستحضر صورة Monsieur Dior’s grigris.
منذ نشأتها، إختارت الدار مجموعة مختارة من الشخصيات الإستثنائية لتقدم الحملات الإعلانية للسيدة 95.22، والوجه الأحدث هو وجه مألوف للعلامة التجارية: Blackpink’s Jisoo.
في السابق، قادت لاعبة التنس البريطانية Emma Raducanu الحملة. مدفوعة بروح الاستقلال العميقة، عزيزة على Maria Grazia Chiuri ، حملت السفيرة الحقيبة الجلدية الأيقونية.

قد نتذكر الفصل الأول من Lady 95.22 الذي رحب بشكل خاص بالكاتبة النسوية Chimamanda Ngozi Adichie كوجه حملة الحقائب. إشتهرت بصياغة مصطلح “We should All Be Feminists” ، الذي ألهم القمصان في العرض الأول للسيدة Chiuri للعلامة التجارية في عام 2016.
تم تقديم هؤلاء النساء في صور فوتوغرافية بالأبيض والأسود وعدسة بريجيت لاكومب، وتمثل جميع هؤلاء النساء الخلود والجاذبية والتنوع في هذه الصورة الظلية الفريدة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
51398