Search
Close this search box.

رفاهية وراحة وهدوء..هذه أفضل مراكزالـ SPA في دبي

يٌعتبر الـ SPA المكان المفضّل لكَ لتدليل نفسكِ حيث تجدين الرفاهية والهدوء. إن كنت متواجدة في دبي، إليك 4 إقتراحات لأفخم أنواع Spa، قومي بزيارتها قريباً.

One and only Royal Mirage

يُعتبر من أشهر وأفضل المنتجعات الصحية الموجودة في دبي ويقدم الكثيرمن العلاجات التجميلية، لذلك هو مناسب جداَ لكِ لتدليل نفسكِ . يمكنكِ الحصول على حمام مغربي وماسكات رائعة جداً للبشرة مثل ماسك العسل، إضافة إلى عدد من أقنعة الطين ومن أشهرها القناع الطيني المخلوط بالزنجبيل ونبات الخردل وعرق السوس، كما يوجد جلسات خاصة للعناية بالقدمين وإستخدام الأعشاب الطبيعية التي تمنحك الشعور بالإسترخاء والراحة.

The Retreat Palm Dubai

يقع هذا الـ SPA في “نخلة جميرا” ويشتهر بتقديم مجموعة من باقات الإسترخاء المتكاملة التي تعزّز من الصحة بدلاً من البرامج العلاجية التقليدية، من خلال مركز “رايا” الصحي، الذي يقدم مجموعة مختارة بعناية من العلاجات الفعالة لإستعادة التوازن بين العقل والجسد والروح. كما يوفر المركز أيضاً فريق من المتخصصين المحترفين لمساعدتكِ على تحسين الصحة العقلية والجسدية من خلال أفضل البرامج الصحية.

Palazzo Versace Dubai

يقع المنتجع الصحي في الطابق الأرضي من الجناح الغربي لـ Palazzo Versace Dubai، ويحتوي على 11 غرفة علاجية بما في ذلك جناح SPA وإستديو للأظافر وحمامان مغربيان خاصان. تحتوي مناطق الإسترخاء الخاصة بالسيدات والسادة على أحواض غطس وغرف بخار وSauna. وتتطابق أرضياته الرخامية من الجرانيت الأسود الخالص مع الموزايك ذات اللون الرمادي المتحلل والجدران المصنوعة من خشب البتولا الأبيض مع تفاصيل من عرق اللؤلؤ.

Timeless Spa‬‬

إستمتعي بلحظات من السكينة والإسترخاء بين أحضان الصحراء في Timeless Spa الذي يقع في منتجع وسبا المها الصحراوي الفاخر. يقدّم هذا المنتجع الصحي خدمات متكاملة ومجموعة واسعة من العلاجات يومياً. وتعتمد الجلسات على إستخدام الزيوت العطرية التي تشتهر بها منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.اختاري بين العلاجات بالمياه أو الحمّامات التقليدية أوغرف البخار أو جلسات المساج، فضلاً عن جلسات العناية بالوجه والجسم أو غرف الـ Sauna وغيرها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51388

مجلة ليالينا