Search
Close this search box.

عيشي الرفاهية مع أفضل 5 مراكز يوغا في دبي

لممارسة تمارين اليوغا لها فوائد عديدة حيث أن 15 دقيقة من ممارستها يومياً كفيلة بتغيير كيمياء الدماغ وتعزيز حالتكِ المزاجية.

إليكِ قائمة بأهم مراكز اليوغا في دبي. إبتعدي عن أجواء التوتر وعيشي تجربة الرفاهية ببمارسة هذه الرياضة .

Shimis

يُعتبر من أحدث الإستديوهات وأكثرها روعة في دبي. ويوفّر الإستديو إستراحة لمدة 45 دقيقة على الأقل بين جلساته، وهو الوقت الكافي للتطهير الشامل . ويشترط الأستديو على ضيوفه إحضار الحصير والمناشف الخاصة بهم وزجاجات المياه المعبأة مسبقًا وبعض الطعام أيضاً.

Zen Yoga

Zen Yogaهو مركز رائد في تدريب اليوجا في دبي حيث تتولى مهمة التدريب أربع مدربات شغوفات بممارسة اليوغا وتدريبها على حد سواء، بالإضافة إلى ذلك فإن المركز يوفر عدد كبير من الاختيارات المتاحة للتدريب مما جعله يلائم إحتياجات ورغبات أعداد كبيرة من المقيمين في دبي من مختلف الجنسيات.

SEVA Experience

عيش تجربة تناول طعام نباتية طوال اليوم مصحوبة بدروس اليوغا والتأمل الصوتي لمساعدتك على الاسترخاء والاستمتاع بالمتعة البسيطة في هذا الملاذ.

يُعدّ هذا المنتجع من أروع الوجهات في المدينة كما يضمّ مقهى يقدّم المأكولات النباتية، إضافة إلى حديقة تزيّنها الممرات المرصوفة بالأحجار، والطاولات الخشبية والديكورات الملونة. يُعدّ أيضاً وجهة مثالية لمحبّي المطالعة أو الإستمتاع بتناول كوب من القهوة في أجواء هادئة.

DRYP YOGA

مكان آخر مميز للممارسة رياضة اليوغا في دبي وبالتحديد في منطقة دبي مارينا، حيث يقدم المركز مجموعة فريدة من دروس اليوغا التي تقام من خلال إستخدام أحدث التقنيات والمهارات المتطورة بشكل يومي وأسبوعي وشهري.

Shiva Shakti Yoga Studio

مدرسة متخصصة لإقامة دروس اليوغا وورش العمل الخاصة بها، تُقدّم من قبل محترفين ذوي خبرة واسعة ومهمة بهذا المجال، وتستقطب عدد كبير من سكان منطقة دبي مارينا وباقي المناطق والأحياء للتسجيل في الدروس التي تقام خلال ساعات اليوم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
51373