Search
Close this search box.

مكياج خاص ومميّز إذا كنت ترتدين نظارات طبية

إذا كنتِ ترتدين نظارة طبية لا يعني أنها تقللّ من جمالك، بل على العكس تماماً ستميّزك بستايل خاص وتضفي لمسات ناعمة على إطلالتك، خصوصاً مع إعتماد مكياج ناعم مناسب للنظارات الطبية.

تُعتبر النظارات الطبية نوع من الإكسسوارات التي يمكنكِ من خلالها مواكبة الموضة من خلال إختيار نوع وشكل النظارة. كلّ ما عليكِ هو إعتماد هذه الحيل كي تتميزين بلوك مكياج عيون لافت.

كمية قليلة من كريم الأساس

من الأفضل أن تكون طبقة كريم الأساس رقيقة وأن يُضاف إليها خافي العيوب لتغطية مثالية. كما يمكن أن تعتمدي البودرة المثبتة تحت النظارات لمنع العلامات التي تسببها. فمن المشاكل الأساسية التي يمكن مواجهتها عند وضع كريم الأساس وإعتماد النظارات، هي العلامات التي تتركها النظارات.

ضعي الماسكارا بكثافة

أثناء تطبيق مكياج العيون ضعي طبقتين على الأقل من الماسكارا لتبدو رموشك أكثر كثافة، ويمكنكِ إستخدام أداة رفع الرموش لرفع رموشك قبل إستخدام الماسكارا حتى لا تصطدم الرموش بالعدسات، كما سيمنع هذا أيضا الماسكارا من تلطيخ العدسات من الداخل، ويُفضّل إستخدام الماسكارا المقاومة للماء أفضل لأنها لن تلطخ عدسات نظارتك وستضيف إلى مكياج عيونك مظهرا لائقاً.

الآيلاينرلتكبير العيون

يعطيكِ “الآيلاينر” إنطباعاً بأن عينيك أكبر حجماً. عند إعتماده يجب أن تحرصي على أن يلائم شكل نظاراتك. و إذا كانت نظاراتك تكبّر التفاصيل، يجب أن تكوني أكثر حرصاً في إعتمادك لـ”الآيلاينر” بأن يكون داكناً ودخانياً. وإذا كانت نظاراتك تميل إلى تصغير عينيك يمكنكِ إعتماد “الآيلاينر النيود” عند مجرى الدمع، على أن يكون برسمة عين القطة عند الطرف.

أحمر الشفاه ناعم أو نيود

إختمي إطلالتك بأحمر شفاه يجمع ما بين اللون الناعم والمتورد. إخترنا لك أحمر الشفاه Givenchy Rouge Interdit الذي يمزج بين اللونين البيج الوردي، ويناسب البشرة الفاتحة. أما إذا كنت تمتلكين بشرة حنطية أو سمراء، إختاري أحمر بدرجة بنية نيود غير لامع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51318

مجلة ليالينا