Search
Close this search box.

عطر Armani Code بحلّة جديدة

يطلّ عطر ARMANI CODE EAU DE TOILETTE في قارورة ARMANI CODE الجديدة، مع المحافظة على تركيبته المميّزة الشهيرة.

ابتُكر هذا السائل العطريّ الكلاسيكي في عام ٢٠٠٤ على يد خبير صناعة العطور أنطوان ميزونديو الذي حافظ فيه على جوهر عطر ARMANI CODE الأصلي: البنية المميّزة المكوّنة من ثلاثيّ من النفحات الفوّاحة والخشبيّة، بالإضافة إلى شذا فول التونكا. انطلاقًا من هذه التركيبة الأساسيّة، أبرز خبير صناعة العطور الجانب الناعم من خلال نفحات السوسن التي تضفي لمسة من الرقي الملحوظ على العطر. كما عزّز أنطوان ميزونديو حدّة التركيبة ورقّتها، وأضاف لمسة من الشاعريّة عبر التلاعب بالرموز الكلاسيكية للذكورة.

تفوح مقدّمة هذا العطر بثلاثيّ من النفحات الحمضيّة المتألقة يقوم على الزيت العطري الفاخر للمندرين الأخضر، المورّد بطريقة مستدامة من إيطاليا، والذي يمنح تأثيرًا مشرقًا ومتألقًا، بالإضافة إلى نفحات الغريب فروت وانتعاش زيت البرغموت.

أمّا قلب التركيبة فينبض بشذا قلب اللافندين، المورّد بطريقة مستدامة من فرنسا، والذي يُضفي جوانب عصريّة وفوّاحة على العطر، فضلًا عن لمسة من الجاذبية الآسرة. وتتناغم هذه النفحات مع نسمات كلّ من زيت إكليل الجبل وزيت الطرخون، لتأثير منعش باللمسات النباتيّة والفوّاحة.

وتقوم قاعدة العطر على نفحتَين مميّزتين لعطور ARMANI CODE – مركّز فول التونكا وقلب خشب الأرز. يُضفي مركّز فول التونكا تأثيرًا دافئًا وشاعريًا على التركيبة، وهو يتناغم مع اللمسة الخشبية القوية لقلب خشب الأرز ونسمات المسك لترك أثر عطريّ حادّ ومريح في آن معًا. يُستخلص قلب خشب الأرز من خلال التقطير التجزيئي لزيت خشب الأرز للحصول على نفحات مريحة مع لمسة من شذا خشب الصندل. أمّا مركّز فول التونكا فمستمدّ من ثمار شجرة “ديبتيريكس أودوراتا”. عند سقوط الثمار من الشجرة، تُجمع البذور ويُستخرج العطر للحصول على نفحات قوية وطويلة الثبات تجمع بين الجوانب الشاعرية والدافئة للعسل، التبغ واللوز المحلّى.

مكوّنات ثمينة، مصنّعة بمنتهى الإتقان

عند ابتكار عطور العلامة، تولي دار Giorgio Armani الأولويّة لمكوّنات يمكن تتبّع أصولها وطريقة توريدها. وبذلك، فهي تضمن أعلى مستويات الجودة لمكوّناتها، وتوريدًا مراعيًا للبيئة وللمجتمعات التي تُنتجها.

الكثير من النفحات المميّزة الأساسيّة لعطر ARMANI CODE EAU DE TOILETTE طبيعيّة المنشأ. نذكر من بين هذه النفحات الزيت العطري الفاخر للمندرين الأخضر من منطقة كالابريا الإيطالية. هذا المكوّن مورّد بطريقة مستدامة من كالابريا حيث تُقطف ثمار المندرين يدويًا. لاستخلاص هذه النفحة، يُستخرج الزيت من القشرة من دون عصر الثمرة، بطريقة استخراج باردة. ثمّ يُصفّى الزيت ويتمّ إخضاعه لعمليّة تقطير جزيئي للحصول على نفحة راقية بتأثير منعش ومتألق. يُذكر بأنّ طريقة التوريد هذه تدعم المزارعين المحليّين في تحسين ممارساتهم الزراعية.

في ما خصّ قلب اللافندين، فهو يورّد بطريقة مستدامة من منطقة بروفانس في جنوب فرنسا، مع الإشارة إلى أنّ توريده يدعم الممارسات الزراعيّة المستدامة والمبتكرة التي تحسّن المحاصيل ويستفيد منها الأشخاص الذين يزرعون النبتة. وتُستخلص النفحة بطريقة التقطير بالبخار والتجزيء، التي تُبرز الجانب الفوّاح القوي والطابع الزهريّ للافندين.

قارورة مستدامة رائعة

انطلاقًا من التزام Giorgio Armani المستمرّ بالتنمية المستدامة، يُراعي تصميم ARMANI CODE EAU DE TOILETTE سلامة الكوكب. ويتجلّى نهج التصميم المراعي للبيئة لعطر ARMANI CODE EAU DE TOILETTE في القارورة القابلة لإعادة التعبئة والمصمّمة للاستخدام لمدة طويلة. ترافق القارورة القابلة لإعادة التعبئة، قارورة إعادة التعبئة الجديدة بحجم ١٥٠مل. هذه الأخيرة سهلة الاستخدام، حيث يكفي قلبها رأسًا على عقب لصبّ العطر في القارورة الأصليّة، من دون فقدان أيّ قطرة من التركيبة.

من شأن إعادة تعبئة قارورة بخّاخة أن يقلّل استخدام الزجاج بنسبة ٣٨٪، المعادن بنسبة ٦٧٪ والورق بنسبة ٢٢٪*. وقد صُمّم عطر ARMANI CODE EAU DE TOILETTE للأشخاص الذين يدركون مسؤوليّتهم تجاه الكوكب، كما أنّه يعكس تقدير العلامة لأهميّة تحدّيات المستقبل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
51312