Shiseido تعزز رفاهية البشرة بمفهوم جديد

تعتمد مجموعة Shiseido سياسة الجمال لا يعرف الحدود. لطالما تبنّت علامة التجميل اليابانية الشهيرة مفهوم الجمال الشامل، معترفة بالعلاقة التي لا تنفصل بين الجمال الداخلي والخارجي. تؤمن Shiseido بأن الذكاء والثقة بالنفس والأصالة آسرة مثل السمات الجسدية، وتسعى جاهدة لإنشاء منتجات للعناية بالبشرة كي تعزز وتكشف عن الجمال الداخلي.

 بفضل إرث يعود إلى عام 1872، إكتسبت Shiseido ثقة العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم حلول مبتكرة بإستمرار ترتكز على البحث العلمي وفلسفات الجمال اليابانية التقليدية.

تحت شعار حملة TheAgeIFeel ، تعرض Shiseido ثمار جهودها البحثية المتسارعة، من خلال إستخراج الجزيئات من النباتات إلى الجاذبية الحسية لقوام المنتج ، ليتم تصميم جميع منتجات  Shiseido بدقة.

تكمن فلسفة الجمال الفريدة في اليابان المتجذرة في البساطة والتوازن والإرتباط العميق بالطبيعة. من خلال دمج مبادئ J-Beauty في منتجاتها وطقوس العناية بالبشرة، تعزز Shiseido رفاهية البشرة وتحتفي بجمالها الطبيعي. تلتزم هذه العلامة بالتقدم العلمي بهدف المزيد من الإكتشافات الرائدة والتقنيات الحاصلة على براءة إختراع والتي لاقت إستحسانًا واسعًا. إكتسبت Shiseido ثقة عملائها من خلال دورة مستمرة من البحث والتطوير وتميز المنتج، ووضع معايير جودة أعلى.

تمثل مجموعة منتجات Shiseido إلتزام العلامة التجارية بالعناية الفعالة بالبشرة. على صعيد المثال “Ultimune” ، المنتج المشهور عالميًا  والحاصل على 224 جائزة جمال، وهو يكافح  الشيخوخة. كذلك يستخدم “Future Solution LX” ، وهو خط ممتاز لمكافحة الشيخوخة، قوة المكونات اليابانية الثمينة مثل Enmei Herb، ويجمعها مع التكنولوجيا المتقدمة بهدف الإنتعاش والجمال الدائم. في حين يقلل “Benefiance” بشكل واضح من الخطوط الدقيقة خلال إطار زمني مدته أسبوعين بفضل فعالية تقنية ReNeura.

.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51245

مجلة ليالينا