Layalina Pre-White

منتجات فاخرة ستحمي شعرك من أشعة الشمس هذا الصيف

يتطلب الشعر عناية خاصةً، تماماً كالبشرة، خصوصاً خلال فصل الصيف ومحاولة حمايته من الجفاف والتقصّف. نقدّم لكِ بعض المنتجات من الكريمات وزيوت الشعر التي تعمل على حماية شعرك وتألّقه طوال فترة الصيف، جربيها.

K-18 Leave

إنطلقت علامة K18 في دولة الإمارات، وهي أول علاج بالتقنيات الحيوية للشعر في العالم والعلامة التجارية التي يعتمدها المشاهير والتي ستحدث تغييرًا جذريًا في عالم العناية بالشعر بفضل النتائج العلمية المثبتة. فهي تعمل على إصلاح الشعر بشكل غير مسبوق بفضل التقنيات المتطورة التي تخترق جزيئات الشعر لتجديد التلف. وتتألف تلك المجموعة فائقة الخفة من منتجين إحترافيين هما رذاذ الشعر لإصلاح التلف، وقناع الشعر للإستخدام في الصالونات بالإضافة إلى قناع إصلاح الشعر الذي يستخدمه العملاء حول العالم.

Fable & Mane Holiroots Hair Oil

يقوّي الشعر الصحي من الجذور إلى الأطراف قبل الغسل للحصول على لمسة نهائية تشبه الحرير.هذا المزيج العطري بالرحيق من أزهار الشمباكا الأصلية في مادوراي، يغذّي من الجذور عن طريق تحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس. هو مناسب لجميع أنواع الشعر، وهو مزيج خفيف الوزن وخالي من السيليكون، ويساعد على تكثيف الشعر الناعم، كما يعزّز الدورة الدموية الصحية لفروة الرأس لتشجيع نمو الشعر.

Harklinikken Intense & Hydrating Hair Mask

تأسست علامة Harklinikken في الدنمارك والآن تشتهر بعياداتها في أنحاء العالم، وتعرف بحرصها على تقديم أفضل الحلول للتخلص من مشكلة تساقط الشعر. تم تطوير كل تركيبة إستناداً على عقود من البحوث لتأتي معززة بمواد فعالة غير سامة لتغذي وتجدّد الشعر من الفروة حتى الأطراف، وتترك الشعر صحي وممتلئ أكثر من أي وقت مضى.

مقشر شجرة الشاي للشعر من Body Shop

إمنحي الشعر وفروة الرأس الدهنية انتعاشًا رائعًا مع تم اعتماده من  the vegan society ومصنوع من 90٪ من المكونات الطبيعية، بما في ذلك زيت شجرة الشاي العضوي من برنامج التجارة العادلة من كينيا وكريستال الملح المقشر. إستخدمي هذا المقشر مرة واحدة في الأسبوع بدلاً من الشامبو الخاص بك لتتركي المسام الدهنية وفروة الرأس تشعر بالحيوية والنشاط والنقاء. حتى أنه يساعد على إعادة توازن الدهون الزائدة، مما يجعل تلك الخصلات تبدو أكثر صحة. يتكوّن من بروتين الحرير النباتي ويأتي في عبوات مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره.

تابعونا على انستاغرام !