ماركات تجميل عربية يجب أن تكون جزءًا من روتينك اليومي

ماركات التجميل عديدة ومتنوعة، منها عالمية ومنها محلية، الا أن للعالم العربي حصة كبيرة في هذا المجال، حيث لدينا أفضل الخبراء. لذا تعرفي الى القائمة الرئيسية التي إستوقفتنا.

Huda Beauty

بدأت العلامة التجارية كمنصة تجميل على اليوتيوب وسرعان ما تحولت إلى ماركة مشهورة عالميًا، حيث تضم حاليًا ملايين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، ناهيك عن قائمة العملاء التي لا تكاد أن تنتهي. تقدم ماركة هدى بيوتي أكثر من 140 منتجًا ذات جودة عالية.

 Bassam Fatouh

حصل بسام فتوح على تقدير العديد من العلامات التجارية المرموقة، وأطلق مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة به في عام 2010، ليصبح أول خبير مكياج في منطقة الشرق الأوسط يمتلك علامة تجارية خاصة به. وبناءً على معرفته عمل بدقة على تطوير خبرته ومجموعته المتنامية.

Samer Khouzami

أسس فنان المكياج العصامي سامر خزامي مستحضرات التجميل سامر خزامي في عام 2016 بعد 15 عامًا في صناعة المكياج. بإدراكه القوي لما يعنيه الجمال الخالد، أتقن تقنية الكونتور التي أصبحت مظهر تحوله المميز وطبقها على عملائه في صالونه الرائد في بيروت منذ عام 2011. بهدف نشر معرفته وخبرته في صناعة التجميل لهؤلاء العملاء الذين يبحثون عن ذلك، قاد سامر جولات ماستر كلاس في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات الثلاث الماضية. شغفه مكرس لإيجاد الحلول التي تريدها النساء لمظهر الجمال السهل وأدوات التحول.

MZN Bodycare

MZN Bodycare هي علامة تجارية تقدّم منتجات للعناية بالبشرة والجسم طبيعية ومستوحاة من البيئة والثقافة السعودية. بدأت منتجات مزن خلال حفل “سبا” أقامته المؤسسة لصديقاتها، وقد وزّعتها عليهنّ بعد أسبوع عمل طويل. إسمها مستوحى من وحي إسم المصممة مزن (السحاب المتجمّع قبل المطر). وبعد أن لاقت المنتجات إعجاب الجميع، تم طلب المزيد منها ولاقت رواجاً عالياً.

Mariam EM

وُلدت مريم إي إم في أبو ظبي، وتؤيد روتينًا طبيعيًا للعناية بالبشرة في أضيق الحدود يغذي الجسم ويلطفه. تستوحي العلامة التجارية الإماراتية إلهامها من الثقافة العربية الغنية، حيث تقدم الخصائص العلاجية لشجرة السدر في عالم الجمال. تم إستخدام هذا المورد الطبيعي الأساسي لعدة قرون في العلاجات الطبية القديمة وعلاجات التجميل في المنطقة العربية. يستفيد مصل الحاجب والرموش الحصري من Mariam EM من فاعلية مستخلص شجرة السدر لتعزيز طول وحجم وقوة الرموش والحواجب الرقيقة أو المتفرقة. تعاونت العلامة التجارية مع الكيميائيين المعتمدين لتطوير هذا المنتج. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفريق لديه خطط لتقديم المزيد من العناصر الموجهة نحو الصحة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51200

مجلة ليالينا