Search
Close this search box.

إليكِ تفاصيل زفاف الشيخة حصة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم

تزّوجت الشيخة حصة، إبنة نائب رئيس مجلس الوزراء السابق ووزير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة ونائب حاكم دبي حمدان بن راشد آل مكتوم، من الشيخ مكتوم بن ماجد آل مكتوم.

حضر حفل الزفاف حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وكبار أعضاء العائلة المالكة، كما أحيت حفل الزفاف الفنانة الإماراتية أحلام حيث ظهرت بإطلالة رائعة.

 تميّز الزفاف ببطاقات الدعوة المحفورة على الرخام وأُقيم تحت إشراف شركةMOD Design، وهي شركة تصميم فاخرة مرموقة مقرها في دبي ، كما قامت بتنظيم ليلة الحناء للشيخة حصة.

تم تصميم هيكل الزفاف بدقة لإضفاء الحيوية على رؤية الشيخة، داخل قصر زعبيل، لإستيعاب ستمائة شيخ متميز من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وسط حدائق القصر المشذبة بدقة ، أنشأت MOD Design Events بنية مترامية الأطراف تجسد جوهر التراث والحداثة. كما تمّ تزيين الهيكل بأكثر من ستة ملايين جذع من الخزامى، تم نقلها جواً من باريس، جنبًا إلى جنب مع الأعمال الفنية الرائعة المنحوتة بالحجر التي يبلغ إرتفاعها سبعة أمتار.

تضمّن الهيكل المرافق الأساسية، مثل محطات الراحة العاملة، وطاولات الطعام الحجرية المنحوتة يدويًا بشكل رائع. وتميّز بقبة زجاجية رائعة، مصمّمة خصيصًا وفقًا للمواصفات الدقيقة MOD Design Events ، لتكمل التجربة المخصصة لهذه المناسبة.

والشيخة حصة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم، هي إبنة الشيخ الراحل حمدان بن راشد آل مكتوم، نالت من قبل لقب سفيرة النوايا الحسنة لمنطقة الشرق الأوسط لمبادرة أجيال المستقبل المدعومة من اليونسكو، بسبب ما تقدمه من إنجازات في مجال العمل الخيري، وقامت بتأليف كتاب يحمل عنوان “تجارب مستوحاة من الفروسية”.

بعد وفاة والدها، مؤسس Shadwell Racing، وهي شركة سباقات وتربية عالمية تضم الخيول الأصيلة والخيول العربية، قادت الشيخة حصة تدريبات فريقها من الخيول في كل من إنجلترا ودبي للحفاظ على إرث والدها.

أما الشيخ مكتوم فهو نجل الشيخ الراحل ماجد بن عبيد بن جمعة آل مكتوم. تخرج من أكاديمية دبي للشرطة برتبة ملازم أول عام 2017.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
51188