Search
Close this search box.

Gucci تفتتح بوتيكها في St Tropez

 يسر Gucci أن تعلن عن إعادة افتتاح بوتيكها الذي تم تجديده حديثًا في St Tropez. يقع في 72، شارع فرانسوا سيبيلي ، بين الميناء و Place des Lices، تمتد المساحة على أكثر من 200 متر مربع عبر طابقين وتحمل مجموعة واسعة من القطع التي تشمل الملابس الجاهزة والإكسسوارات لكل من الرجال والنساء. يتم الترحيب بالضيوف لإكتشاف خطوط حقائب اليد المميزة الخاصة بالدار بما في ذلك Jackie 1961 و Bamboo 1947 و Horsebit 1955 جنبًا إلى جنب مع مجموعة مختارة من قطع المجوهرات الثمينة. بالإضافة إلى ذلك، يعرض البوتيك عناصر من مجموعة Gucci Valigeria المتصورة لقضاء عطلة مثالية.

يقع البوتيك في منزل كلاسيكي في Saint-Tropez يتميز بمصاريع خضراء نموذجية تحدد المناظر الطبيعية المحيطة، ويتوج البوتيك بحديقة خاصة مصممة حول بئر قديم يوفر للضيوف مساحة للإسترخاء والإستمتاع بالمساحات الخضراء والإنغماس في المناظر الجميلة. أجواء الريفيرا الفرنسية.

يكمل تصميم الديكورات الداخلية الأماكن الخارجية التي تثير الجمال الفريد لكوت دازور من خلال درجات الألوان الفاتحة وتنفيذ المواد والتشطيبات المحلية. تم تزيين الأرضيات بفسيفساء من طراز Liberty لإعادة إنشاء تصميمات حلزونية منحنية نموذجية في أوائل القرن العشرين. تكمل ألواح البلوط الطبيعية الموجودة عبر الجدران بشكل متناغم التشطيبات المنسوجة من الخيزران في إيماءة لتقاليد الصناعة اليدوية المحلية. تم تصميم المتجر لجعل الضيوف يشعرون وكأنهم في المنزل، وقد تم تأطير المتجر برفوف مصممة حديثًا مستوحاة من التصميمات النحاسية الكلاسيكية المرتبطة بأدراج تذكرنا بصناديق الأمتعة ذات الجوانب الصلبة المستوحاة من عرض الأمتعة في الدار. يتناسب السجاد والستائر مع لوحة البوتيك المتطورة التي تستحضر الروح الفاتحة لأيام الصيف الدافئة. لضمان تجربة التسوق الأكثر راحة وحميمية، يمكن للضيوف حجز غرفة مخصصة داخل المتجر للتمتع بالخصوصية والخدمات الخاصة المصممة وفقًا لإحتياجاتهم الخاصة.
 
كجزء من إلتزام Gucci بتنفيذ وتعزيز المبادرات الصديقة للبيئة والتقنيات الموفرة للطاقة في متاجر الدار حول العالم، تم تصميم المتجر الجديد بإستخدام إرشادات ومبادئ LEED؛ مراقبة وتعزيز كفاءة الطاقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51174