Layalina Pre-White

بعد 75 عامًا Bulgari تعيد إبتكار Serpenti

 في عام 2023، مع إحتفال Bulgari بمرور 75 عامًا على تصميمها الأيقوني “Serpenti”، جسّد بيت المجوهرات الفاخر نية التغيير والتحسين. وفي هذا الصدد، صرح Jean-Christophe Babin، الرئيس التنفيذي لـ Bvlgari: “على مدار 75 عامًا، أظهرت Bulgari إبداعاتها الجريئة، وحرفتها البارعة، وروحها الحديثة من خلال تصاميمها الرمزية من Serpenti المستوحاة من جواهر كليوباترا. إنهم ينقلون حكايات لا نهاية لها، وفنًا، وتمكينًا، وسعت حدود المجوهرات، مما يعكس روح المرأة الواثقة ويدخل عالم الفن من خلال التعاون الإبداعي المثير.

 لقد كانت وما زالت هذه المجموعة رمز Bulgari المطلق للتحول اللامتناهي.

شعار الدار المثالي

الثعبان هو شعار مثالي يمكن من خلاله إبراز عدد لا يحصى من الأفكار. وجود ثقافات رائعة في جميع أنحاء العالم والتي أثرت كل منها في تفسيراتها الإبداعية الخاصة على الزواحف، فقد جاء الثعبان، على مر القرون، للتعبير عن التميز في مصر القديمة، والولادة الجديدة في الأساطير الأفريقية، والتجديد في الأساطير اليونانية. وبالمثل، فإن Bvlgari، التي تعكس فهم القوة الهائلة لرمز الثعبان، قد جمعت الجهود مع الفنانين لتفسير شكلها في قطع المجوهرات الراقية على مدى 75 عامًا الماضية.

واحدة من أكثر تصاميم بولغري شهرةً هي ساعة إليزابيث تايلور “Serpenti” ذات السوار   “Tubogas” ، والتي يُنسب إليها إطلاق شعبية التصميم.

 قدم المنزل الذي ولد فيه أساطير المجوهرات مجموعة جديدة من قطع “Serpenti” في الذكرى السنوية لتأسيسها. تشتمل المجموعة على أساور “Serpenti Viper” رفيعة وبسيطة ، وخاتم رائع برأسين من “Serpenti Seduttori” مع عيون من الروبلايت، وساعات “Serpenti Tubogas” مع موانئ مرصعة بالماس، وإصدار خاص من الأوشحة الحريرية، وغير ذلك الكثير.

إكتشفي المزيد عن عالم “Serpenti” على Bvlgari.com.

تابعونا على انستاغرام !