إليك أفضل المطاعم الصحية في دبي

لن تواجه النباتيات أي مشكلة بعد اليوم في دبي . يمكنكِ الترفيه على طريقتكِ الخاصة وزيارة المطعم النباتي المفضّل لديكِ. إليكِ قائمة بأفضل 10 مطاعم تقدّم الوجبات النباتية في دبي لتحصلين على وجبة لذيذة وصحية في آن معاً.

Soulgreen Dubai

بأجوائه غير الرسمية والمريحة، يقدم مطعم Soulgreen Dubai ألذّ المأكولات النباتية والوجبات الخفيفة والمشروبات المتنوعة، ويتضمن المطعم كذلك على أماكن جلوس في الهواء الطلق وكراسي عالية وخدمة توصيل مميزة. ستخوضين تجربة طعام صحية ولذيذة لم تشهديها من قبل في هذا المكان الذي يقدّم الروزيتو، تشيز كيك المانجا، تونا آسيوية، سلطة الأفوكادو، الفلافل، وغيرها من الأطباق ، إضافة الى المشروبات الساخنة.

Kamat Restaurant

مع أكثر من 360 خيار من الوجبات النباتية الصحية، سواء الهندية، شمالية كانت أو جنوبية، أو الصينية، أو حتى مزيج من الاثنين معاً، يضمن مطعم Kamat النباتي في دبي مكانه هذا على قائمة أفضل المطاعم النباتية في دبي، لأنه يحرص على تقديم قائمة وجبات خاصة بالأطفال فقط ودعم كامل للكراسي المتحركة. تضمّ قائمة طعام المأكولات الهندية والصينية وحتى الشرقية المصنوعة من مكونات نباتية خالصة، وذلك كالبرياني والباجي والدوسا والتالي وحتى الكباب النباتي، إلى جانب العديد من الحلويات.

Planet Terra

يقع مطعم Planet Terra في “The Greens” ويقدم تشكيلةً من المأكولات النباتية الصرفة والعضوية التي يتمّ إعدادها في المطعم من دون إستخدام المُحلّيات الصناعية أو السكريّات المكرّرة، ويُعتبر الوجهة المثالية للراغبات في تناول وجبات صحية. يتميّز المطعم بأجوائه المريحة وأثاثه المصنوع من الخشب وقصب السّكر والشجرة التي تتوسّط الصالة الداخلية. كما يضمّ تراساً في الهواء الطلق حيث يُسمح بدخول الحيوانات الأليفة . وتستطيعين تأمّل مناظر البحيرة المجاورة وأشجار النخيل بعد مغيب الشمس.

Bounty Beets

يعتبر مقهى Bounty Beets وجهة معروفة لتناول الفطور في دبي، إذ يقدّم مجموعة واسعة من الوجبات النباتية والخالية من الغلوتين، ويتمتّع بديكور جميل. كما تتميز هذه الوجهة الرائعة بفطورها اللذيذ الذي يشمل الموز بالكراميل وفطائر البطاطا الحلوة وشطائر الأفوكادو مع البيض المسلوق، وغيرها من الأطباق الطازجة والصحية. يضمّ المقهى أيضاً تراساً جميلاً ليستمتع الضيوف بفطور لذيذ خلال عطلة نهاية الأسبوع وسط أجواء مريحة، مع إمكانية إصطحاب الحيوانات الأليفة.

Comptoir 102

يقع Comptoir 102 في شارع شاطئ جميرا، ويضمّ متجراً ومقهى حيث تُباع إكسسوارات الأزياء والهدايا المميزة وسط أجواء ممتعة وديكور فاخر. إكتشفي أفخر المنتجات والمجوهرات من أشهر العلامات التجارية في متجر “كونتوار 102” الأنيق والذي تأسس على يد صديقين فرنسيّين. كما يشكّل المقهى التابع لـ Comptoir 102 فرصة للإستراحة من التسوق وتذوق أشهى الأطباق من قائمة متكاملة تشمل خيارات صحية مناسبة للنظام الغذائي الخالي من السكر والغلوتين، إضافة إلى الأطباق النباتية والعصائر الطازجة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51150

مجلة ليالينا