اعتمدي نصائح دكتور Carmelo Crisafulli قبل إجراء عمليات التجميل

يشارك الدكتور Carmelo Crisafulli، كبير جراحي التجميل في مركز كوزمو الطبي في دبي والمدير الطبي والشريك ، كل شيء يجب معرفته عن نهجه الديناميكي في الجراحة التجميلية.

يستقبل Dr. Crisafulli المرضى لإجراء تجميل بدون جراحة، تفتيح البشرة بالليزر، زراعة الشعر، شد الثدي، و شد الوجه… هو حاصل على دبلوم في الدراسات العليا، جراحة التجميل الترميمية والتجميلية، من جامعة ميسينا، في إيطاليا.

ويُعتبر Dr. Crisafulli واحد ضمن مجموعة أطباء تشرف على عيادات AIG الطبية في منطقة جميرا الإمارات، إيماناً منه بأن كل مريض يستحق الحصول على رعاية تجميلية إستثنائية وتجربة فريدة من نوعها. كما يقدّم أحدث الإبتكارات في الطب التجميلي والجراحة التجميلية والأمراض الجلدية الأكثر تقدمًا، وعلاجات العناية بالبشرة مع مجموعة شاملة من العلاجات التجميلية الغازية وغير الغازية.

وتضمّ عيادات AIG أحدث التقنيات تحت إشراف فريق عالمي يحرص على توفير أعلى مستوى من الرعاية، وفق معايير عالية من الدقة الجراحية والذوق الفني منذ عام 2012.

بدوره، يقدّم Dr. Crisafulli بعض النصائح للراغبات في إجراء عمليات تجميل، ويرى أن الإستشارة الأولى تدور حول أهم خطوة قبل الجراحة، وهي أن يكون واضحًا قدر الإمكان من خلال شرح جميع مزايا وعيوب الجراحة وإقتراح أفضل حلّ لكل حالة قبل إتخاذ قرار التجميل.

وبرأيه لا يجب إجراء عمليات تجميلية لدون سن الـ18 ، بإستثناء عملية الآذان البارزة، وبالنسبة له يجب أن يكون المريض في حالة صحية جيدة قبل معرفة العمر المناسب لإجراء العملية.

وفيما يتعلّق بالإجراءات الترميمية عند الحديث عن التشوهات الخلقية والحوادث والتشويه والحروق والسرطانات، يرى Dr. Crisafulli أنّ الجراحة الترميمية تجد مكانًا لها في جميع التخصصات الجراحية، مما يسمح للجراح بالتعاون مع المتخصصين الآخرين لتعلم دائمًا شيئًا جديدًا.

ومن وجهة نظر الطبيب الإيطالي، نحت الجسم هو أحد أكثر الصيحات شيوعاً في الشرق الأوسط، حيث ترغب المريضة بشكل عام في تحقيق الشكل المثالي عند التركيز على الثدي والوركين، وغالباً ما تكون حول شفط الدهون وعمليات تجميل ما بعد الولادة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51127

مجلة ليالينا