Search
Close this search box.

أجمل 5 مطاعم لأجواء رومانسية في دبي

لا يكتمل اللقاء الرومانسي دون زيارة مطعم فاخر بأجواء جميلة مع شريككِ بعيداً عن التوتر.المطاعم الرومانسية في دبي لا تعدّ ولا تُحصى، وتتميز بأطباقها العالمية الشهية ولا يجب تفويتها. إخترنا لكِ أجمل 5 مطاعم لأجواء رومانسية في دبي.

Bulgari Yacht Club

يطلّ أوّل نادي لليخوت من Bulgari على ميناء يتّسع لخمسين سفينة، ويعيد إبتكار جوّ حوض البحر الأبيض المتوسّط الساحر في دبي. ويضمّ النادي مرافق عدّة تجعل منه وجهةً حصريّة، من بينها مطعم نادي اليخوت الإيطالي المتخصّص في تقديم الأسماك، ولاونج الأعضاء، ومسبح وإستراحة خارجيين، وليتل جيم كلوب، وهو أوّل نادٍ للاطفال من نوعه.

Pierchic Jumeirah Al Qasr

يقع مطعم Pierchic على إمتداد رصيف ميناء خاص به قبالة الخليج العربي ويتميز بإطلالته الرائعة والإستثنائية، ويعتبر أحد أفضل مطاعم المأكولات البحرية في دبي. يقدّم المطعم مأكولات بحرية مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، ويتمّ تحضيرها بإستخدام الأسماك الطازجة والمنتجات المستقدمة يومياً من مصادر مستدامة. كما يقدّم المطعم “Brunch shake” أيام الجمعة ويشمل قائمةً فاخرة من أربعة أطباق. أما إستراحته المذهلة المطلة على برج العرب جميرا فتعتبر الموقع المثالي لتناول المرطبات والمقبلات عند المغيب.

Twiggy by La Cantine

حيث تتواجدين في هذا المطعم تشعرين وكأنك في الريفييرا الفرنسية، ويتميّز بفريق عمل محترف في الطهي .

يُعتبر هذا المطعم المكان المثالي لتناول الطعام والإسترخاء وسط أجواء أنيقة مزينة بالأعمال الفنية الجميلة والجريئة التي تذكّرنا بالستينيات التي يحمل المطعم اسمها. يمكنكِ الإستمتاع بالأجواء الرائعة تحت أشعة الشمس التي تمتزج معها الموسيقي المريحة للأعصاب وقائمة الطعام المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط مع خوض تجربة لذيذة من السوشي المميز.

Raspoutine

لطالما اعتُبِر مطعم وإستراحة Raspoutine في باريس من أرقى الوجهات العالمية للإسترخاء على مدى الخمسين سنة الماضية، ويوفّر فرعه في دبي أجواء نابضة بالحياة تماماً مثل المطعم الأصلي. يقع المطعم الرائع في مركز دبي المالي العالمي ويتميّز بديكوره الفخم، حيث يمكن للضيوف التلذّذ بتشكيلةٍ من الأطباق الفاخرة مثل زلابية بيلميني البط والكبد، والسباغيتينو المغطى بالكافيار وفطائر بيروجكيس بلحم واغيو البقري، على وقع أنغام منسقي الموسيقى المقيمين الذين يحيون السهرة عند منتصفالليل.

Rüya

شهدت الأيام الأولى من عام 2023 إفتتاح مطعم رويا Ruya في فندق ST Regis دبي النخلة حيث يأتي ليمثّل عنوانًا جديدًا للضيافة يجسّد المعنى الحقيقي لكلمة “رويا” في اللغة التركية، والتي تعني “الحلم”. فمطعم رويا، الذي يحتفي بالمذاقات الأناضولية، يتيح للضيوف الإنغماس في تجربة رائعة تشبه الحلم بما يجتمع فيها من تناغم متقن بين فخامة التصميم بتفاصيله الساحرة، والأطباق التي تضفي لمسة عصرية على عناصر المبطخ الأناضولي، وحسّ الضيافة المتميز.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51086

مجلة ليالينا