Search
Close this search box.

من Chanel إلى Dior، ستة بوتيكات صيفية مؤقتة تستحق التخطيط لسفرك

في كل عام، خلال الصيف، تأخذ بعض أكبر العلامات التجارية الفاخرة في العالم عملائها في رحلة مشمسة، ويفتحون متاجر صغيرة في بعض أكثر الوجهات المحبوبة في العالم.
إذا كانت فكرتك عن الهروب الصيفي تتضمن جرعة من العلاج بالتجزئة عن جدارة، فراجعي تقريرنا عن المتاجر المنبثقة التي لا بد من زيارتها لهذا العام.

Chanel, Capri

وصلت Chanel إلى كابري مع إفتتاح بوتيك موسمي، يرحب بالزوار طوال صيف 2023. يتميز المبنى المنبثق بجدران حجرية ذات ألوان طينية وتصميمات داخلية أحادية اللون أنيقة، مما يضفي لمسة جمالية كلاسيكية على Chanel.

يتميز البوتيك بمجموعة مختارة بعناية من الملابس الجاهزة والحقائب والإكسسوارات، وهي مثالية لأشهر الصيف، بما في ذلك التصاميم من مجموعة Chanel ‘Coco Beach’ 2023 ، ومجموعة ربيع / صيف 2023 للملابس الجاهزة ، و مجموعة Chanel – داكار 2022/23 Métiers d’art ، والمجموعة المسبقة لخريف وشتاء 2023/24.

يفتح بوتيك شانيل الموسمي في كابري من 3 أبريل حتى 31 أكتوبر 2023.

Dior, Global

أعلنت Dior عن سلسلة من المتاجر المؤقتة للإحتفال بمجموعة “Dioriviera” الكبسولة السنوية. ستظهر البوتيكات في الوجهات المفضلة طوال فصل الصيف، بما في ذلك سان تروبيه وبيفرلي هيلز وقبرص وبالي وفوكيت وكيوتو وغيرها. ستعرض سلسلة البوتيكات مفاهيم تصميم رائعة تجسد روح الدار ومجموعة الكبسولات المرحة هذه.

في إصدار هذا العام من مجموعة “Dioriviera”، تحتفل Maria Grazia Chiuri بألوان الباستيل الدافئة المرادفة لغروب البحر الأبيض المتوسط، جنبًا إلى جنب مع أسلوب Dolce Vita. يمكن العثور على طباعة “Toile de Jouy Sauvage” في بعض الحقائب الشهيرة للعلامة التجارية، بما في ذلك حقائب “Lady D-Lite” و “Dior Book Tote” و “Lady Dior Wicker” الجديدة. هذا بالإضافة العديد من عناصر Dior الصيفية، بما في ذلك لوح تزلج على الماء ومظلة وكرسي للاستلقاء ومضارب تنس طاولة.

Giorgio Armani, Europe

يأخذ Giorgio Armani العملاء في رحلة حول أوروبا مع سلسلة من النوافذ المنبثقة في بعض الوجهات الساحلية الأكثر رواجًا في القارة. بدءًا من بورتو سيرفو ، سيكون المتجر المتنقل موطنًا لمجموعة ملابس البحر Giorgio Armani ‘Mare’ قبل أن يزور بويرتو بانوس وسان تروبيه وكان.

تترجم مجموعة “Mare” من Giorgio Armani الجمالية الأنيقة للعلامة التجارية إلى خزانة ملابس صغيرة لعطلتك الصيفية. يشمل العرض سترات، وسراويل مرنة، وتنانير صوفية، وفساتين طويلة، وشورت كتان بألوان زاهية وأزرق أرجواني.

Loro Piana, Bodrum

تعود Loro Piana إلى بودروم، تركي ، لأشهر الصيف حيث تعيد افتتاح متجرها الموسمي على ساحل بحر إيجة. يقع الإطار المنبثق المعاصر في شارع Yalıkavak Marina Shopping Avenue الفاخر ويسلط الضوء على مجموعة Summer Resort 2023 للعلامة التجارية.

يتميز العرض للرجال والنساء بأشكال عصرية مريحة مع أساسيات الصيف التي ستشكل خزانة ملابس مثالية للعطلات، بما في ذلك شورت برمودا، وبلوزات، وملابس خارجية، وقفاطين.

يفتح بوتيك Loro Piana Bodrum أبوابه من 27 مايو حتى 15 أكتوبر.

Louis Vuitton, Mykonos

أبرمت Louis Vuitton شراكة مع مطعم Zuma الفاخر لفتح نافذة صيفية منبثقة في جزيرة Mykonos اليونانية الأنيقة. سوف تستحوذ العلامة الباريسية على متجرين منبثقين في زوما ميكونوس يعرضان قطعًا للرجال والنساء. يقع البوتيك بين الفيلات المطلية باللون الأبيض على جانب الجرف والبحر الأزرق المتلألئ، ويمكن لزوار المكان الفاخر الإسترخاء في المسبح اللامتناهي واكتشاف تجربة تناول الطعام في إيزاكايا والإستمتاع بقطع حصرية في متاجر Louis Vuitton.

ستخزن المتاجر المؤقتة مجموعة “By the Pool” للعلامة التجارية، والتي تجسد روح حياة الجزيرة اليونانية بسلسلة من ملابس السباحة وإكسسوارات الشاطئ. يمكن للزوار أيضًا التسوق من حقيبة “منتجع Neverfull Mykonos” الحصرية.

مفتوح طوال صيف 2023.

Messika, Paris

كشفت Messika النقاب عن مقهى يحمل إسم العلامة التجارية يطل على أسطح المنازل في باريس. يقع Café Messika في مكان خلاب لـ 7ème Ciel، الصالة الموجودة على السطح في الطابق السابع من المتجر الشهير ، Printemps Haussmann. صممته المديرة الفنية للدار Valerie Messika.

Café Messika يجسد بشكل مثالي الروح الأنيقة والمريحة للصائغ ويعيد تفسيرها في هذه الوجهة الآسرة. من تصميم Art Deco إلى الأطباق الملونة المعروضة، كل شيء في مقهى Messika هو إشارة إلى مجموعة Mood للعلامة التجارية.

يفتح مقهى Messika من مايو إلى أكتوبر 2023.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51072