أفضل 5 منتجات تجميل فاخرة لبشرة كالحرير

تؤثر العديد من العوامل على نضارة البشرة وقد تفقدها مظهرها الصحي. لكن هناك منتجات العناية بالبشرة التي توفّر الحماية وتمنحكِ الشعور بالإنتعاش، لتستعيد شبابها وتحافظ على توهجها الصحي والجذاب على مدار اليوم.

نقدّم لكِ منتجات للبشرة من أفخر الماركات العالمية، إعتمديها في روتين جمالكِ اليومي.

CHANEL, PEARLY BODY GEL COCO MADEMOISELLE

بملمسها الزهري الناعم الحميم، تدعوكِ COCO MADEMOISELLE إلى الإستمتاع بالعناية المرهفة بجسدك. دلّلي نفسكِ بلحظات حميمة مع رائحة ذات جرأة مثيرة، مفعمة بنفحات الدّرّاق الواضحة. جَل رقيق وذو رغوة للإستحمام وتغمر رائحته الراقية الجسد وتحيطه بالدرجات المعطّرة ، لتنظّف تركيبته الخفيفة المنعشة البشرة بلطف ويمكن غسلها بسهولة.

THE SILK SERUM -TATCHA

إكتشفي طقوس الجمع بين البشرة الجافة والرطبة من خلال سيروم Tatcha . تساعد هذه المجموعة التمهيدية لمدة أسبوعين على تغذية وترطيب البشرة ببروتين الحرير للحصول على بشرة أكثر إشراقًا وشدًا في أي عمر. وتتكوّن من زيت تطهير الكاميليا، الـ Ethyl hexanoate وزيت النخالة.

THE RETINOL SERUM AUGUSTINUS BADER

تعتمد علامة Augustinus Bader نهجاً قائماً على الأبحاث والعلم لإبتكار مستحضرات عناية بالبشرة تضمن أفضل النتائج. يمتاز سيروم ‘The Retinol Serum’ بتركيبة مُعزّزة وحائزة على براءة إختراع ومؤلفة من أحماض أمينية طبيعية، وفيتامينات رفيعة المستوى وتوليفة جزئيات موجودة بطبيعتها في البشرة. صُمّم هذا السيروم ليدعم عملية التجدد الخلوي فيما يعزّز نضارة البشرة وتوهّجها. سيروم خالي من البارابين والعطور الصناعية.

CREAM SKIN TONER & MOISTURIZER LANEIGE

تونر خفيف الوزن يلتقي مع المرطب الذي يقوي ويهدئ البشرة بفضل القدرات المرطبة للكريم والقوام الخفيف للتونر. يوفّر هذا الكريم أقصى قدر من الرطوبة في خطوة واحدة بسيطة، وهو مكوّن من أوراق الشاي الأبيض الغنية بالأحماض الأمينية، والتي تزرع في ظلال حقول الشاي في جزيرة جيجو بكوريا الجنوبية، وتحصد مرة واحدة في السنة، لتقوية وترطيب وتلطيف بشرتك بشكل فعّال.

OUAI- FINE HAIR SHAMPOO

يضفي الشامبو الآمن للألوان الحيوية على الشعر الناعم والمسطّح بتركيبة لمعالجة المشاكل الأكثر شيوعًا لنوع شعرك. كما أنه صديق للبيئة لأنه معبئ في زجاجات وأغطية قابلة لإعادة التدوير بالكامل ومصنوعة من 20 في المئة من المواد المعاد تدويرها بعد الإستهلاك.كما أنها تتميز برائحتها المعطرة بعطر Street Mercer، وهوعطرالورد ذو مكونات الليمون الإيطالي والياسمين والمسك الأبيض.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51057

مجلة ليالينا