ساعات فاخرة بحسب وجهتك في السفر

مع إقتراب فصل الصيف، قد تفكرين في الذهاب في إجازة أحلامك. من هنا، قمنا بمساعدتك في العثور على الساعة المثالية لتزين معصمك في كل مناسبة. إذ، حرص صانعو الساعات على أن يكون هناك الكثير الخيارات لوجهاتك المتنوعة.

من ساعات الغوص القوية لقضاء إجازة شاطئية مليئة بالإثارة إلى الساعات والمجوهرات الأنيقة من أجل ملاذ رومانسي، إليك أفضل الخيارات.

Beachside Retreat

أحدث إصدار من Hublot ساعة “Big Bang Unico” الأيقونية التي ستكون إكسسواراً مثاليًا بجانب الشاطئ. تجمع “Big Bang Unico Sky Blue” بين السيراميك الأزرق الباستيل الناعم مع لمسات بيضاء نقية. بالإستفادة من خبرة العلامة التجارية في صناعة السيراميك، تم تجهيز هذه النسخة الصيفية للجنسين بحزام فيلكرو للمسافر المغامر، أو حزام مطاطي طبيعي مع مشبك من التيتانيوم لمذاق أكثر تطوراً.

Chic City Break

هذا العام ، تعيد IWC Schaffhausen إبتكار ساعتها الشهيرة “Ingenieur” ، التي صممها لأول مرة أسطورة الصناعة Gérald Genta في السبعينيات. إستنادًا إلى “Ingenieur SL ، المرجع 1832” ، تعكس “Ingenieur Automatic 40” رموز التصميم الأصلية مع لمسة عصرية، مما يجعلها مثالية لقضاء عطلة صيفية أنيقة في المدينة. هذه الساعة الرياضية الأنيقة متوفرة بمينا أسود أو فضي أو مائي وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ.

Romantic Holiday

تم تصميم ساعة Panerai الجديدة للسيدة الأنيقة دون عناء. تعتبر ساعة Panerai ‘Luminor Due 38mm اللافتة للنظر مثالية لأمسيات الصيف الدافئة، مع ثلاثة موانئ بألوان الباستيل وسوار فولاذي. إختاري لونًا يناسب شخصيتك وأسلوبك وأنت تنطلقين في عطلة مريحة.

Coastal Getaway

بعد 80 عامًا ، أعادت Breitling النظر في ساعتها “Premier” ، وهي أول كرونوغراف يصبح بيانًا أنيقًا. تضم المجموعة الجديدة ستة طرازات تتميز بساعة Breitling ‘Manufacture Caliber 01’ مع سلسلة من الموانئ الملونة وحزام من جلد التمساح الكلاسيكي أو سوار من الفولاذ أو الذهب الأحمر. هذه الساعات العالمية مثالية للرجال والنساء ، وهي متعددة الإستخدامات بما يكفي لإرتدائها من النهار إلى الليل ، أينما كنت.

Cruise Trip

عندما تغرب الشمس وتأخذ أمسيتك الصيفية منعطفًا ساحرًا ، فإن Vacheron Constantin “Overseas Self-Winding” بتصميم جديد بقطر 34.5 و 35 مم ستكون الإكسسوار المثالي. تتميز هذه الساعة الأنيقة بشكل معاصر وتفسيرات جديدة من الفولاذ والذهب الوردي، مع ميناء مطلي بالوردي أو الأزرق مع الماس أو بدونه.

Girls’ Weekend

تمتاز “Happy Sport Automatic” المرحة من Chopard بقرص جديد ملفت للنظر. إن الميناء الأرجواني المتلألئ في منتصف الليل يجعل هذه الساعة مثالية للإسترخاء في غروب الشمس الدافئ. مستوحاة من أشعة الشمس المنعكسة عبر السماء، تأتي هذه الساعة بقطر 33 مم من Lucent Steel كاملة بحزام التمساح الأرجواني المصمم للمرأة المهتمة بالموضة.

Cultural Escape

كشفت Montblanc عن ثنائي من ساعات “Exploding Star”. هذه الساعات الأنيقة الجديدة مثالية لقضاء عطلة في المدينة أو عطلة فاخرة، وذلك بفضل قرص Guilloché اللافت للنظر الذي يحاكي سماء الليل المرصعة بالنجوم. يتم تشغيل “Star Legacy Automatic Date” بواسطة الحركة الأوتوماتيكية MB24.17. تتميز بقرص أزرق مع عقارب وأرقام مطلية بالذهب الوردي – مزيج مثالي من الأناقة وصناعة الساعات الراقية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51035

مجلة ليالينا