Search
Close this search box.

4 أنواع أحمر شفاه من ماركات عالمية إجعليها صيحتكِ هذا الصيف

في أساسيات المكياج، يُعتبر إختيار أحمر الشفاه المناسب من الصيحات المعتمدة، والتي ترغبين في مواكبتها طوال السنة. لا يقلّ أحمر الشفاه أهمية عن باقي المستحضرات، بل يلعب دوراً مهماً في إبراز لون البشرة، وكل ما عليكِ فعله هو البحث عن النوع الذي يثبت لمدة أطول.

إختاري أحمر شفاه من ماركة عالمية وإجعليه المفضّل لديكِ في كل المناسبات، لإطلالة راقية. تعرقي إلى 4 أنواع أحمر شفاه، إخترناها لكِ لهذا الصيف.

PAT MCGRATH LABS

يتميز أحمر الشفاه من PAT MCGRATH LABS، بلونه الغني وتركيبته الكريمية المرطبة والخفيفة الوزن، والتي تمكّنك من الحصول على تغطية شفاه عصرية مات، حيث يغمر الشفاه بلون جذاب وفخم. كما أنه يتوافر بألوان عديدة قوية وناعمة، ليتناغم مع جميع ألوان البشرة. وتدوم مدة اللون حتى 12 ساعة .

DIOR ADDICT

تمّ تصميم أحمر الشفاه Dior Addict كأسسوار أساسي للجمال، تعشقه السيدات ويُعتبر الأكثر تفننا ّعلى الإطلاق. يمثّل رمزَ الأنوثة التي تجرؤ على إبتكار و تجديد نفسها دون التمسك بالتقاليد و لكن دون التخلي عن جرأة و شخصية و حداثة أسلوب Dior المميز.

Guerlain

من تصميم صائغ المجوهرات لورنز بومر، علبة أحمر الشفاه من Guerlain هي الابتكار المثالي الفاخر للشفاه، مع مرآة مزدوجة سرية.

طبقي أحمر الشفاه مباشرة على شفتيك بإستخدام المرآة المزدوجة. تصميمه المريح يسمح لتطبيق دقيق للحصول على نتيجة شفاه محسنة خالية من العيوب. يجمع أحمر الشفاه هذا بين النعومة الإستثنائية والعمق والثبات الذي يدوم طويلا ، أي حوال 16 ساعة.

Yves Saint Laurent

يقدّم Yves Saint Laurent مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل الرائعة. مع كل موسم جديد، يتم تحديث المجموعات، ويتم إصدار منتجات جديدة ومحسّنة كل عام، إضافة إلى عناصر جديدة. وأحمر الشفاه هو واحد من أهم منتجات Yves Saint Laurent للشفاه الراقية والحريرية. ويأتي ضمن مجموعة من الألوان الفريدة المستوحاة من ثلاثة ألوان رمزية مثل الأحمر والفوشيا والبرتقالي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51027

مجلة ليالينا