تعرّفي على Dior Spa الجديد في فندق Cap-Eden-Roc

ضمن المناظر الطبيعية الواسعة في Antibes في فرنسا، يجسّد فندق Hôtel du Cap-Eden-Roc رفاهية وأناقة لا مثيل لهما. على مدى 150 عامًا، إستحوذت هذه الوجهة الشهيرة على قلوب الفنانين والمشاهير. واليوم تكشف النقاب عن أحدث جوهرة وهي Dior Spa. يدمج هذا الملاذ الجذاب الساحر لـ Côte d’Azur مع الأناقة الباريسية الرائعة لـ Dior كما يوفّر تجربة عافية متميزّة.

كُرّم الفندق الأسطوري ” Hotel du Cap-Eden-Roc بلقب “القصر المتميز” . وتعتبر هذه المنشأة الفندقية الراقية المصنفة كخمس نجوم جوهرة مجموعة “أوتكر” الفندقية العالمية التي تشتهر بالتفرد والاستثنائية.

ويهدف لقب “القصر المتميز” الذي إنطلق في شهر نوفمبر 2010، إلى إبراز قيمة الفنادق المتميزة، والتي تجسد مفهوم التميز الخاص بفرنسا. ومن بين كافة الفنادق المصنفة ضمن فئة الـ 5 نجوم في جميع أنحاء البلاد، فإن هذا اللقب يُعني بمفاهيم الموقع الجغرافي، أو الإرث التاريخي، أو اللمسة الجمالية، أو الارتباط التراثي، والخدمات المخصصة، التي تصنف الفائزين بهذا اللقب من بين جواهر وكنوز قطاع الخدمات الفندقية الفرنسية. كما أنها تدفع هذه المؤسسات الفندقية إلى صدارة المشهد الدولي، وتساهم في نشر الثقافة الفرنسية، وإستقطاب السياح إلى فرنسا كوجهة متميزة.

يقع Hôtel du Cap-Eden-Roc على نتوء صخري، يطلّ على المياه اللازوردية في Cap d’Antibes ، وكان منذ فترة طويلة وجهة لامعة لعمالقة الأدب مثل F. Scott Fitzgerald، وأيقونات السينما مثل Elizabeth Taylor. وتزامناً مع إحتفال الفندق بالذكرى السنوية الـ 150 لتأسيسه ، يعلن عن التعاون مع Dior في ظلّ عصر جديد من الأناقة والرفاهية.

في حين يقع Dior Spa في فندق Hôtel du Cap-Eden-Roc، وهو ملاذ يندمج بسلاسة مع محيطه الطبيعي. يحيط بالمنتجع تحوطات زهر البرتقال وشجيرات إكليل الجبل العطرة وأشجار الصنوبر الحلبية، ويوفر ملاذًا مثاليًا. في الداخل، يتم الترحيب بالضيوف بأجواء من الفخامة البسيطة، والتي تتميز بالخشب الأشقر واللمسات الرخامية والمفروشات البيضاء الفخمة. توّفر غرف العلاج الأربع، المزينة بنسيج Dior الشهير “Toile du Jouy” ، بيئة حميمية لتجديد النشاط. كما يمكن للأزواج إختيارcabane خاص للعلاجات حسب الطلب.

يمثل التعاون بين Dior و Hôtel du Cap-Eden-Roc تقارباً بين علامتين تجاريتين أيقونيتين، كل منهما متجذرة في تقدير عميق لجمال الطبيعة. يتشارك كل من الدار الفرنسية والفندق المذكور في شغف الزهور، وخاصة الورود، التي كانت مصدرًا دائمًا للإلهام. وكرمت Dior هذه المنطقة الأسطورية من خلال إبتكار عطر يحمل إسم علامة Eden-Roc فجاءت فكرة المنتجع الشاملة لتقدّم خدمات مخصصة للرفاهية والإنسجام، من علاجات تعزيز المناعة إلى علاجات التوازن الهرموني.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51003

مجلة ليالينا