Search
Close this search box.

 إليكّ تفاصيل إطلالة الشيخة مهرة يوم زفافها!

بعد مرور أكثر من أسبوع على زفاف الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم و الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، نشرت الشيخة مهرة الصور الأولى من زفافها الذي أُقيم في قاعة “سعيد”، في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعمّ الإحتفالات دار آل مكتوم  حتى اليوم،  كما  تفاعل عدد كبير من الجمهور مع صور الزفاف التي نشرها اولاً العريس الشيخ مانع دون أن يكشف عن إطلالة عروسه.  و تصدر حفل الزفاف منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

بدورها، شاركت الشيخة مهرة صوراً من حفل زفافها الأسطوري، حيث ظهرت علامات الفخامة والرقي من خلال ديكور المكان وإطلالة العروس الملكية.

دخلت العروس القاعة برفقة عريسها، وتألّقت بفستان زفاف من توقيع  Ezra Couture، كما أكملت الشيخة مهرة إطلالاتها بمجوهرات ماسية رائعة وساعة ألماس. و إختارت العروس أن تترك شعرها الطويل يتدفق وتزينه بحجاب رقيق مطرز من التول، كا إعتمدت مكياج يناسب بشرتها السمراء الجميلة لتبدو في غاية الجمال.

لم تغب ملامح الفخامة والرقي عن أجواء الديكور، فظهرت  الزخارف الفاخرة التي تزين قاعة الزفاف.  وتمّ إختيار قالب حلوى يتألف من عدة طبقات ومحاط بديكور فخم وبالزهور التي جمعت بين البساطة والأرستقراطية، حيث تمّ تزيين القاعة بترتيبات رائعة من الزهور البيضاء، مما يضفي جواً من الأناقة. وتمّ تزيين الطاولات بأناقة بباقات من الزهور البيضاء وضوء الشموع اللطيف، مما خلق أجواء آسِرة.

وشارك الشاعر محمود نور مقطع غنائي لـ عبد المجيد عبدالله يقول في أوله “إهداء خاص من الشيخ محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم لمناسبة زفاف ابنه الشيخ مانع من كلمات الشيخ محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، ألحان خالد ناصر وإشراف محمو نور. يُذكر أنه كان قد تمّ تم الإعلان عن زواج الشيخة مهرة والشيخ مانع في أوائل أبريل الماضي، من خلال قصيدة مؤثرة كتبها والد العريس في هذه المناسبة السعيدة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50994

مجلة ليالينا