Search
Close this search box.

أحذية بأسلوب أنيق موضة صيف 2023

هناك سمة واضحة لإتجاهات الموضة في صيف 2023: الأناقة والتميز. اذ تتعايش ظلال الفخامة الهادئة مع الأسلوب العصري الأنيق . حضري السراويل عالية الخصر وسترات من الكتان لأيام العمل في المكتب، ولكن بعد ساعات ، يمكنك الوصول إلى الترتر المتميز والقطع الجاهزة للحفلات للأمسيات التي تقضيها في تناول الطعام في الهواء الطلق. تعكس إتجاهات الأحذية في صيف 2023 توازناً مشابهاً من الناحية الجمالية. ستجدين التطبيق العملي مع أحذية بدون كعب وأحذية مناسبة للعمل ولكن أيضًا فرصة للتعبير عن جانبك الأكثر مرحًا من خلال الصنادل الرائعة والبلاتفورم العالية . إليك نظرة ثاقبة حول إتجاهات الأحذية هذا الموسم.

Masculine Style

الأحذية المستوحاة من الطابع الذكوري لها حضور قوي هذا الصيف وهي تأتي مصنوعة من الجلد الفاخر. إعتمديها مع موضة الـ Boyfriend cut jeans أو بذلة كلاسيكية.

Tod’s

Strap In

تضفي الأحذية أو الصنادل ذات الأحزمة المتداخلة مظهرًا مهيمنًا بين تصاميم الأحذية العصرية الصيفية، وتعكس ذورة ظلية محددة. إعتمد هذا النمط مع تصاميم التنانير القصيرة ذات الأسلوب المميز لكي تبرزيها.

Rene Caovilla


Level Up

تستمر الكعوب في الارتفاع لأشهر الصيف. تبدو أكثر حداثة هذا الموسم مع كعوب ذات طابع معماري قوي. نسقي هذه التصاميم مع أحذية ذات طابع Palazzo Pant مميزة.

Versace

Arts & Crafts

الألوان النابضة بالحياة والتفاصيل الحرفية الملونة هي الموضة الرائجة هذا الموسم. – فكري في القوام المنسوج، والتصميم الملتوي، والذوق الرفيع . تضيف هذه التصاميم مرحًا على الإطلالة.

Emilio Pucci
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50967