Search
Close this search box.

ماريتا عروس “الحلانية” وهذه تفاصيل إطلالتها يوم الزفاف

إحتفلت الفنانة ماريتا الحلاني بحفل زفافها في منطقة الحلانية، وهي مسقط رأس والدها عاصي الحلاني، الذي أقام حفل زفاف كبير لإبنته الكبيرة في مزرعته، بعدما رجّحت التوقعات إقامة الزفاف في فرنسا.

وإقتصر حفل الزفاف على الأهل والأصدقاء، بغياب الفنانين حيث إكتفى عاصي الحلاني ونجله الوليد بإحيائه. وكانت ماريتا قد تزوجّت مدنياً من المنتج الفني كميل أبي خليل في أبو ظبي، بحضور الأهل، وسط تكتّم مسبق عن موعد ومكان الزفاف.

إختارت ماريتا إطلالتها الأولى في الزواج المدني من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، كذلك أطلّت العروس خلال حفل الزفاف بفستان من توقيع صعب بلون الأوف وايت وقصة الأوف شولدر والأوراق الثلاثية الأبعاد التي زيّنته، مع طرحة بالأوراق ثلاثية الأبعاد.في حين إهتمّ مصفّف الشعر طوني المندلق بتسريحة شعرها وإعتمد لها تسريحة الكعكة الناعمة، كما إختارت Headpiece أنيق جداً وضعته فوق تسريحة الكعكة .ونسقت ماريتا إطلالتها بمجوهرات من دار onzeheuresonze.me.

وطبعاً لا تستغني ماريتا عن التعامل مع خبير المكياج بسام فتوح الذي يهتمّ بمعظم إطلالاتها، خصوصاً خلال المناسبات، ولا يبالغ الأخير في طريقة تطبيق المكياج، بل يعتمد دائماً مكياج بسيط يناسب ملامحها الناعمة.

وتوّلى تزيين المكان المصمم روني باسيل الذي جعل ألوان الزهور على الطاولات وقالب الحلوى متناسقة ومناسبة لإطلالة ماريتا الراقية والناعمة.

وقدّم الحلاني أغنية خاصة لإبنته يوم زفافها، ووجّه لها كلمة تقول “شو ما قول قليل فهي قطعة من قلبي ونقطة ضعفي، بدي أتمنى لها حياة مليئة بالفرح لأنه ماريتا شخص طيب ومحب للناس، ويليق بها الفرح وعقبال كل الصبايا”.

كما زفّ العروس على إيقاع أغنية ديو بمناسبة زفافها، كانا قد سجلاها مسبقاً وإنهمرت دموعه ودموع ماريتا متأثرين.

كذلك غنّت والدة العروس كوليت الحلاني مع ماريتا خلال حفل الزفاف “لولا الملامة” للراحلة وردة. وبدورها، أهدت ماريتا زوجها أغنية خاصة بصوتها تحمل عنوان “قليل”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
50941