ألوان أحمر شفاه من وحي النجمات

تهيمن صيحات ألوان أحمر الشفاه على مشهد الموضة هذا الصيف، لتختاري أكثر لوناً مناسباً لكِ وللون بشرتك. وقد تتأثرين من إطلالات مكياج مدونات الموضة والفاشينيستا العربيات لإختيار أكثر لون أحمر شفاه رائج لموسم الصيف. إستوحي من مدونات الموضة أجمل ألوان أحمر شفاه رائجة.

أحمر شفاه من وحي كارن وازن وعلا فرحات

إختاري الوان أحمر شفاه بني قوي ولامع من وحي الفاشينيستا العربية كارن وازن الذي يناسب جمالك وبشرتك السمراء. فلا بد من تطبيق على طريقتها ألوان أحمر شفاه بنية مع الكونتور الكريمي الداكن الذي لا تخفيه ألوان أحمر الشفاه. كما يمكنك تطبيق على طريقة مدونة الجمال علا فرحات الوان أحمر شفاه زهرية فاتحة ومات، ومرّري على خطاها هذه التدرجات التي تجعل إطلالتها بارزة مع الكونتور البنفسجي الكريمي والعريض لمنح شفتيك التميز والسحر.

Dior من وحي يارا النملة

تشتهر خبيرة المكياج السعودية يارا النملة بمكياجاتها الجذابة التي تناسب مختلف الإطلالات والأذواق وخصوصاً المرأة المحجبّة، وتعتبر اليوم من أفضل الخبيرات في مجالي المكياج والموضة. فإذا كنت تبحثين عن مكياج جديد وملفت يناسب يومياتك ومناسباتك تألقي بمجموعة من تدرّجات أحمر شفاه Rouge Dior Forever من Dior التي تتّسم بلون ثابت وحادّ. استوحي من إطلالات يارا النملة بألوان أحمر الشفاه التي تنبض بالحياة و الجمال والحيويّة.

الرمادي الداكن من وحي علا فرحات

لطالما كانت الطبيعة مصدرغني للإلهام . هذا الصيف يتحوّل عالم الجمال إلى الأماكن الرائعة في الهواء الطلق لأفكار تلوين الشفاه. تذكرنا الظلال المستوحاة من التضاريس بجمال العالم الطبيعي . لذلك اختاري اللون الرمادي الداكن الدافئ والتراكوتا المتربة والبني الرملي. استوحي من علا فرحات هذه الصيحة وإعتمديها هذا الصيف.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50934

مجلة ليالينا