روتين الجمال اليومي للنجمة Halle Berry

لطالما كانت حياة المشاهير وروتينهم اليومي محط أنظار الجميع خاصة” فيما يختص بالنجمات وكيفية المحافظة على جمالهن ونضارة وجوههن اذ دائما” ما يظهرن أصغر سنا” وذات بشرة خالية من أي شوائب. وقد كشفت النجمة Halle Berry عن روتين العناية ببشرتها. فالنجمة التي تبلغ من العمر 53 عاماً، تتمتع ببشرة مشرقة وشابة، تجعلها تبدو أصغر من سنها بسنوات.

وفي هذا المقال، نشاركك أسرار Halle Berry للعناية ببشرتها والمنتجات التي تستخدمها في روتينها اليومي.


تنظيف البشرة

غسول البشرة Kinara's Hydrating Cleanser
غسول البشرة Kinara’s Hydrating Cleanser


تبدأ النجمة Halle Berry يومها بتنظيف بشرتها باستخدام غسول البشرة Kinara’s Hydrating Cleanser، وهي تقوم بتدليك بشرتها به بشكل تصاعدي من الأسفل الى الأعلى، إذ إن هذه الخطوة تساعد في تنظيف بشرتها في الأعماق، وتعزيز الدورة الدموية فيها، ومنحها الحيوية والإشراقة. إضافة الى ذلك، فهي تستخدم في عملية تنظيف البشرة فرشاة فيليبس التي تساعد في الوصول الى داخل المسامات وتطهيرها بالشكل المطلوب من الشوائب والأتربة وأثار المكياج. وتشدد كثيرا” على العناية بالرقبة من خلال تنظيفها بالخطوات نفسها المتبعة في تنظيف الوجه، فهي برأيها العلامة التي تفضح سن المرأة.


تقشير البشرة

مقشر الوجه  Ole Henrikson
مقشر الوجه  Ole Henrikson


بعد تنظيف البشرة، تنتقل الى تقشير البشرة باستخدام مقشر الوجه المفضّل لديها Ole Henrikson، فهو يعتمد في تركيبته على نبات الأوكالبتوس، الذي يتميز بخصائصه المطهرة والمضادة للبكتيريا والجراثيم، والتي تساعد في التخلص من البثور وحب الشباب، وتفتيح البشرة وإزالة التصبغات والبقع الداكنة… ,وتصرح أنها تستعمل مقشر الوجه هذا منذ فترة طويلة، كونه فعالاً جداً في التخلص من الجلد الميت وتجديد البشرة ومنحها النضارة والتوهج. كما تستخدم المقشر نفسه على عنقها.


ماسك الوجه

ماسك الوجه skinceuticals hydrating B5 Mask
ماسك الوجه skinceuticals hydrating B5 Mask


الخطوة الثالثة في روتين العناية ببشرتها، تستخدم Halle Berry ماسك الوجه skinceuticals hydrating B5 Mask على بشرتها لمدة ربع ساعة، وتنوه إن ماسك الوجه هذا فائق الترطيب، حيث يجعل البشرة ناعمة كالحرير. واللافت، أنها تقوم بصفع وجهها مراراً، لأن ذلك في رأيها، يوقظ خلايا البشرة ويمنح البشرة مظهراً مشرقاً وحيوياً.


سيروم الوجه

سيروم الوجه Olga Lorencin Skin Care Lactic Acid Hydrating Serum
سيروم الوجه Olga Lorencin Skin Care Lactic Acid Hydrating Serum


أما الخطوة الأخيرة في روتين العناية ببشرتها، فهي أنها تقوم بتطبيق سيروم الوجه Olga Lorencin Skin Care Lactic Acid Hydrating Serum ، الذي يمد بشرتها بكمية كبيرة من حمض اللاكتيك الذي يخلص بشرتها من خلايا الجلد الميت، ويساهم في تنعيم نسيج الجلد، وتقليص المسامات الواسعة، فيجعل البشرة أكثر نعومة وصفاءً وإشراقةً.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم